خالد سعد يشتكي الزمالك بعد 13 عاما من رحيله

بعد 13 عاما من رحيله عن صفوف الزمالك تقدم اللاعب الأردني خالد سعد بشكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
خالد سعد يشتكي الزمالك بعد 13 عاما من رحيله

بعد 13 عاما من رحيله عن صفوف الزمالك تقدم اللاعب الأردني خالد سعد بشكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية يطالب فيها بالحصول على مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن المحكمة الرياضية الدولية رفضت شكوى خالد سعد، والتي طلب فيها الحصول على نحو 700 ألف دولار أمريكي.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع خالد سعد في عام 2008، ولم يستمر طويلا في صفوف الفارس الأبيض حيث تم فسخ التعاقد في عام 2009، وتقدم اللاعب بشكوى ضد الزمالك في عام 2021 بعد مرور نحو 13 عاما على رحيله عن الفريق.

وأعلنت المحكمة الرياضية الدولية رفض الدعوى بعد تقديم مستندات من المحامي الدولي للزمالك، الذي أكد عدم امتلاك اللاعب لمستندات تثبت وجود مستحقات له لدى نادي الزمالك.

وظهرت أنباء شكوى خالد سعد ضد الزمالك لأول مرة في عام 2021، وصرح عمرو أدهم، عضو اللجنة التي كانت مكلفة بإدارة نادي الزمالك في ذلك الوقت بأن خالد سعد رفع قضية ضد الزمالك طلب فيها فسخ عقده مع النادي منذ نحو 12 عاما ولكن بعد عامين سقطت الدعوى بعد رحيله عن الفريق رسميا.

وتابع عمرو أدهم: "خالد سعد تقدم بشكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية، وقامت المحكمة بإخطار الزمالك بأنها سترسل طلبات اللاعب للرد عليها، ولكن لم يتم إرسال المستندات حتى الآن".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة