خبر سعيد لكل عشاق لعبة Assassin's Creed

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2016
خبر سعيد لكل عشاق لعبة Assassin's Creed

أعلنت شركة Ubisoft المنتجة لسلسلة الألعاب الأنجح والأشهر Assassin's Creed عن خبر قد يسعد ويبهر كافة عشاق اللعبة حول العالم، حيث أعلنت الشركة العالمية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عن إصدار مشروع لتجربة أجواء اللعبة بتقنية الواقع الافتراضي. وأن تلك التجربة ستطرح بالتزامن مع الفيلم الذي يحمل نفس اسم اللعبة وسيتم عرضه في دور العرض حول العالم نهاية العام الحالي.

وقد ورد بتدوينة Ubisoft أن المشروع تم بالتعاون بينها وبين شركة Fox وشركة Practical Magic، والجدير بالذكر أن Fox هي المنتج الرئيسي للفيلم القائمة أحداثه حول اللعبة الشهيرة.

وفي أعقاب ذلك صرح أحد مسؤولي الشركة أن تلك التجربة لن تكون لعبة، وأنه قد تم تصويرها خلال عملية تصوير وإنتاج الفيلم الذي يقوم ببطولته مايكل فاسبندر ومتوقع عرضه خلال شهر ديسمبر من العام الحالي.

والجدير بالذكر أنه قد تم الإنتهاء من تصوير الفيلم منتصف شهر يناير الماضي، وأن الفيلم الذي تدور أحداثه بين الحاضر وبين القرن الـ15 بإسبانيا سيأتي بشخصيات جديدة لم ترد بأي من أجزاء اللعبة الشهيرة السابقة وإن كان بالتأكيد سيحتوى على كافة العناصر الأخرى التي أسست فكرة اللعبة من الأصل.

وقد صدر من سلسلة اللعبة أكثر من 10 أجزاء تتنوع بين رئيسية وفرعية وبين ماهو موجه لكافة الأجهزة والمنصات أو ما هو موجه لمنصة ألعاب بعينها أو للهواتف الذكية، وقدر صدرت أولى نسخ اللعبة عام 2007 وحملت اسم Assassin's Creed، لتتبعها النسخة الرئيسية الثانية Assassin's Creed II عام 2009 والتي كانت بداية عصر جديد من القصة التي تحكيها اللعبة ويكتمل هذا الفصل بنسختي Brotherhood وRevelations الصادرتين بعامي 2010 و2011 على التوالي. وصدرت أخر نسخة من اللعبة باسم Assassin's Creed Syndicate العام الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة