خطوة جديدة من الزمالك تجاه الأهلي بسبب شيكابالا

إدارة الأبيض تقرر الذهاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
خطوة جديدة من الزمالك تجاه الأهلي بسبب شيكابالا

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور التصعيد ضد جماهير النادي الأهلي ومجلس إدارته عقب الأجواء التي شهدتها مباراة المارد الأحمر وفاركو في الدوري المصري الممتاز.

وكان عدد من جماهير الأهلي قد قاموا بتوجيه هتافات مسيئة إلى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك.

تصريحات مرتضى منصور اليوم

قال مرتضى منصور في تصريحات مصورة "غداً أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في الزمالك سيتقدم بشكوى ضد جمهور الأهلي لدى فيفا، شيكابالا ذهب إلى النادي الأهلي بعد أحداث بورسعيد".

وأضاف رئيس الزمالك "خلال مباراة الأهلي وفاركو أمس الجمعة أطلق الجمهور عبارات سباب لشيكابالا وأسرته، أريد أن أسأل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنا عوقبت بشهر حبس بسبب أخت محمود الخطيب رئيس الأهلي ولم أفعل شيئًا لها، واحترمت القانون والدولة والقضاء".

واستمر في حديثه "اعتادت على عدم شكوى أحد من بلدي في الخارج، لكن كل مرة نتوقع بعد السباب من بعض جماهير الأهلي أن يصدر مجلس الإدارة بيان اعتذار".

وأوضح "عدم الاعتذار يعني أن مجلس إدارة الأهلي يوافق على (قلة الأدب)، بعد أن خرجت من محبسي وزير الشباب أصدر بياناً يعلن من خلاله تعنيف أي متجاوز، تخيلنا أن هذا البيان للجميع ولكن الحقيقة هو كان يختصني فقط، هو تصور أن مرتضى سيخرج منزعجًا وسيسب الدولة ولكنني لم أفعل ذلك".

وواصل رئيس الزمالك "أنا أريد أن أسأل وزير الرياضة، هل خالد مرتجي نائب رئيس جمهورية الأهلي والخطيب فوق القانون؟، لقد سخر الأول من الزمالك، هما متروكان لأن في دولة اسمها محمود الخطيب تخشون عليه، شيكابالا لم يكن يلعب أمس وليس له علاقة بفاركو والزمالك لم يكن طرفًا، لماذا يتم سبه؟، هذا لأن هناك دولة تسمى محمود الخطيب".

ووجه رسالة إلى قائد الزمالك "يا شيكابالا لا تحزن، هذا السباب لن يُضيع تاريخك، يكفي أنك عندما تذهب إلى أي دولة إفريقية الجماهير يلتقطون الصور معك ولا يفعلون ذلك مع الخطيب لأنه لم يلعب على المستوى الدولي، أنت عند كل الجماهير المصرية محترم، أنت موهوب".

فيما علق محمود عبد الرازق شيكابالا على حديث مرتضى منصور قائلاً "أتمنى هذه المرة الحصول على حقي".

واختتم مرتضى منصور حديثه" الملف سيذهب إلى فيفا، وسنأخذ حقك لأن الزمالك ليس ضعيفًا وطالما لا نأخذ حقنا في بلدنا سنحصل عليه من الخارج، وإن لم يحدث سأستقيل، لأنني لا أقبل بإهانة أحد في الزمالك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة