تفاصيل انتقال قندوسي إلى الأهلي بدلاً من الزمالك

انتقل أحمد قندوسي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعقد مدته 4 سنوات ونصف

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
تفاصيل انتقال قندوسي إلى الأهلي بدلاً من الزمالك

كشفت صفقة انتقال اللاعب أحمد قندوسي، نجم خط وسط نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى النادي الأهلي المصري عن عدد من المفاجآت خلال مفاوضات ناديه الجزائري مع الزمالك والتي لم تتم بنجاح.

وانتقل أحمد قندوسي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعقد مدته 4 سنوات ونصف، ليصبح صفقة الأهلي الرابعة في يناير الجاري.

وقال إبراهيم العرباوي، المدير العام لنادي وفاق سطيف الجزائري، إن وجود السماسرة هو سبب فشل صفقة انتقال أحمد قندوسي إلى الزمالك.

وأضاف العرباوي، في تصريحات تلفزيونية، أن نادي الزمالك تفاوض لضم قندوسي قبل النادي الأهلي ولكن العرض جاء من خلال سمسار سوري وليس عن طريق رئيس نادي الزمالك أو أحد مسؤوليه.

وقال العرباوي إن رئيس نادي وفاق سطيف طلب استمرار المفاوضات من خلال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك دون تدخل من السماسرة أو وكلاء اللاعبين وبعدها توقفت المفاوضات.

وأضاف العرباوي: "تحدثت مع أمير مرتضى منصور المشرف على كرة القدم بنادي الزمالك لمرة واحدة فقط وبعدها قام السمسار السوري بالتواصل مع نادي وفاق سطيف مجددا دون تدخل من نادي الزمالك".

وأوضح المدير العام لنادي وفاق سطيف: "المفاوضات مع السمسار السوري استمرت لمدة 15 يوما وتحدثت معه 6 مرات وكان عرضه هو الحصول على 15% من قيمة صفقة انتقال أحمد قندوسي إلى الزمالك".

وقال العرباوي إن مفاوضات الزمالك لضم قندوسي لم تكن جادة ولم تسفر عن شئ، كما أن الزمالك لم يقدم عرضا ماليا جيدا سواء للنادي أو للاعب.

وأضاف المدير العام لنادي وفاق سطيف أنه بعد تقدم النادي الأهلي بعرض لضم قندوسي، قام نادي الزمالك بزيادة عرضه المالي، لكننا قررنا التمسك باتفاقنا مع النادي الأهلي وإتمام الصفقة.

وأكد العرباوي أن قندوسي تلقى عرضا للانتقال إلى النادي الأهلي منذ عامين ووافق على العرض، كما رفض إتمام انتقاله إلى الزمالك من أجل اللعب للأهلي.

فيما قال علي النيساني، وكيل أعمال أحمد قندوسي، إن اللاعب كان يريد الانتقال إلى النادي الأهلي بسبب رغبته في التواجد بنادي كبير ينافس على البطولات المحلية والقارية.

وأضاف النيساني أن مفاوضات الأهلي مع القندوسي ونادي وفاق سطيف تميزت بالجدية بعكس مفاوضات الزمالك التي استمرت لفترة طويلة.

وقال وكيل أعمال أحمد قندوسي إن مفاوصات الأهلي لضم اللاعب بدأت في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتوقفت المفاوضات بسبب تغيير المدير الفني للشياطين الحمر.

ويبلغ قندوسي من العمر 23 عاما، وبدأ مشواره الكروي في فريق الشباب بنادي وفاق سطيف وتم تصعيده إلى الفريق الأول بالنادي في عام 2019، وطوال مسيرته مع الفريق شارك في 107 مباريات،

وأحرز 22 هدفا وصنع 19 هدفا، ويجبد اللعب في عدد من المراكز منها خط الوسط وصانع الألعاب والجناح الأيسر.

وتعاقد الاهلي مع 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث تعاقد مع لاعب وسط الاتحاد السكندري مروان عطية، والظهير الأيمن لنادي سموحة خالد عبد الفتاح، والمهاجم التونسي محمد الضاوي "كريستو" من نادي النجم الساحلي، وأخيرا اللاعب أحمد قندوسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة