نفاد تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

ستحدد مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك ملامح قمة جدول الترتيب بنسبة كبيرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022 آخر تحديث: السبت، 18 يونيو 2022
نفاد تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

أعلنت الشركة المنظمة لمباراة الأهلي والزمالك نفاد تذاكر مباراة القمة 124، في اللقاء المقرر يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الممتاز.

وقالت الصفحة الرسمية للشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "نفاد جميع تذاكر مباراة الأهلي والزمالك، على أن يكون دخول جمهور الأهلي من بوابة رقم 7 باستاد السلام، ودخول جمهور الزمالك عبر بوابة 5".

وأضافت "سيتم فتح جميع الأبواب لاستقبال الجمهور في تمام الساعة الرابعة مساء، وغلق البوابات في تمام الساعة السابعة مساء".

وتستحوذ المباراة على أهمية كبيرة نظرًا لتأثيرها على مسار بطولة الدوري المصري الممتاز وتحديد ملامح هوية المتصدر.

وتعد هذه القمة الأولى التي تقام على ستاد السلام وذلك منذ تأسيسه عام 2009 قبل انطلاق بطولة كأس العالم للشباب التي استضافتها مصر.

تصريحات سامي قمصان قبل مباراة الزمالك

قال سامي قمصان المدير الفني المؤقت لفريق الأهلي في المؤتمر الصحفي بعد مباراة إيسترن كومباني، "أشكر موسيماني على الفترة التي قضاها معنا، وأنا تعلمت منه الكثير جدًا".

وأضاف "أشكر اللاعبين أيضًا على الفوز، كان يوجد القليل من عدم التركيز في البداية، لكن الحمد لله استطعنا أن نسيطر على الكرة ونقدم أداءً جيدًا، ومكاسب المباراة كثيرة جدًا سواء على مستوى النتيجة أو اللاعبين".

وتابع "استعاد الكثير من اللاعبين مستواهم، بالإضافة إلى تعافي بعضهم من الإصابات، مثل بدر بانون ومحمد محمود".

وأردف "عودة اللاعبين الدوليين ستعطينا قوة، وبإذن الله نستطيع أن نٌعيد الدوري مجددًا للأهلي، ودعونا نتفق أن النادي الأهلي اسم كبير ولذلك من الطبيعي أن نقدم أداءً جيدًا".

وواصل "موسيماني حقق نتائج كبيرة وقدم أداءً جيدًا وعبنا كرة حلوة معاه وهزمنا الزمالك بخماسية وانتصرنا على الإسماعيلي بنتيجة كبيرة بنفس اللاعبين الموجودين في الملعب".

وأردف "حالياً أنا أفكر بطريقتي وفي عملي، ونحاول أن نستعيد اللاعبين المصابين وأن نعيدهم لمستواهم المعهود، وجمهور الأهلي مختلف وينتظر الأداء والنتائج والبطولات".

وواصل "مجرد أن تكون مدير فنياً للنادي الأهلي حتى لو لمباراة واحدة فهذا شرف كبير جدًا، وأتمنى تتويجنا باللقب سواء كنت موجودًا أو لا".

واستأنف "مهم جدًا أن يكون الحس التهديفي موجود لدى المهاجمين وهذا يأتي بالمشاركة في المباريات، ولكن وصول المهاجمين للمرمى مهم جدًا، وليس من الضروري أن يسجل المهاجم بل من الممكن أن يقوم بدور ثاني، مثل أن يكون محطة ويساهم في وصول زملائه إلى المرمى".

وأردف "طالما أن اللاعب يحاول فيجب علينا أن ندعمه والتوفيق سيحالفه بالتأكيد، ومحمد شريف في الموسم الماضي كان هداف الدوري وحسام حسن مع سموحة كان هدافًا وبيرسي تاو لاعباً جيداً ويجيد التهديف، وكذلك صلاح محسن".

وتابع"ديانج يعاني من إصابة خفيفة تعرض لها بالأمس في المران، وعبد المنعم سيكون معنا بعد 4 أيام، وحمدي فتحي سيكون موجودًا معنا من الغد".

وأضاف "محمد متولي تعرض لشد عضلي، وكنت أضع في حساباتي أن أبدأ بالمالي أليو ديانج، ولكن إصابته جعلتنا ندفع بـمحمود متولي في البداية، وأشكره جدًا على أدائه اليوم".

وواصل "مهم جدًا أن تضع طريقة اللعب على أساس منافسك واليوم لعبنا بطريقة مناسبة واستطعنا أن نستغل نقاط الضعف لفريق ايسترن كومباني المحترم ومن الممكن أن نغير طريقتنا تمامًا في المباراة المقبلة".

واستمر "سندخل معسكر مغلقاً بإذن الله ابتداءً من يوم الجمعة استعدادًا للزمالك".

وأكمل "أشكر محمود الخطيب على ثقته، وأشكر مجلس الإدارة وبإذن الله أستطيع أن أنفذ المطلوب مني حتى لو ليوم واحد".

واستأنف "ليس شيئًا جديدًا على الخطيب أو النادي الأهلي الذي يثق في أولاده، وأشكرهم جدًا على الدعم الذي رأيته على مدار اليومين الماضيين".

واختتم "أشكر جمهور الأهلي جداً على ثقته ودعمه لي، وبإذن الله سنكون عند حسن ظنهم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة