هل يتعاقد الأهلي مع ثلاثي الزمالك المعروض للبيع؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
هل يتعاقد الأهلي مع ثلاثي الزمالك المعروض للبيع؟

تحدثت تقارير صحفية مصرية، عن إمكانية تعاقد النادي الأهلي مع أي لاعب من ثلاثي فريق الزمالك: أحمد فتوح، ومصطفى الزناري، ومحمد صبحي، وذلك بعد قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بعرضهم للبيع.

ولكن مصادر في النادي الأهلي، قالت في تصريحات صحفية، إن مجلس إدارة النادي الأهلي لم يدرس فكرة التعاقد مع أي لاعب من فريق الزمالك خلال الفترة الحالية.

وكان نادي الزمالك قد أعلن، عن إيقاف أحمد فتوح، ومصطفى الزناري، ومحمد صبحي، مع عرضهم للبيع، وذلك بسبب خروجهم من معسكر فريق الزمالك قبل مباراة زد بدون إذن من الجهاز الفني للفريق.

وأضافت المصادر: "المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عقد جلسة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، من أجل مناقشة خطة تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وتابعت المصادر: "النادي الأهلي لم يتفاوض رسميا من أجل التعاقد مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، ونحن نرى أنه لاعب كبير ولكن لم نناقش موقفه حتى الآن".

وقالت المصادر: "النادي الأهلي يحترم جميع الأندية ويتفاوض مع اللاعبين من خلال الطرق الشرعية، وعقد أحمد فتوح ومحمد صبحي مع نادي الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري، ولا يمكن التفاوض معهم قبل بداية شهر يناير المقبل".

واضافت المصادر: "لو طلب مارسيل كولر التعاقد مع أي لاعب سوف نتفاوض معه طالما كان متاحا، وكل شئ يمكن أن يحدث في كرة القدم، وسوف ننتظر ماذا سيحدث حتى شهر يناير 2024".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة