حقيقة خلاف عمر الحريري مع عادل إمام وسبب انفصالهما فنيا

كشفت الفنانة ميريت الحريري، ابنة الفنان الراحل عمر الحريري، عن تفاصيل علاقة والدها بالزعيم عادل إمام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
حقيقة خلاف عمر الحريري مع عادل إمام وسبب انفصالهما فنيا

كشفت الفنانة ميريت الحريري، ابنة الفنان الراحل عمر الحريري، عن تفاصيل علاقة والدها بالزعيم عادل إمام، والسبب الذي منعهما من مواصلة التعاون الفني.

علاقة عمر الحريري مع عادل إمام 

وقالت ميريت الحريري في حوار خاص مع برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، إن والدها كان يحب الفن الكوميدي، ويعتبره أصعب أنواع الدراما، ويحترم في عادل إمام قدرته على تقديم فن عظيم، وأنه كانت تجمعهما كيمياء قوية على الشاشة.

وأضافت أنهما تعاونا في أعمال فنية ناجحة، مثل "الواد سيد الشغال" و"أحلام الفتي الطاير" و"شاهد مشافش حاجة"، ولكنهما خافا أن يصبحا دويتو ثابت، وأن يفقدا التجديد والتنوع في أدوارهما.

فقالت موضحة: "كان يجمع بينهما كيمياء قوية، ويمكن دي كانت من الحاجات اللي تسببت في عدم استكمالهم التعاون الفني، خافا أن يصبحا دويتو ثابت".

وعبرت ميريت عن سعادتها بالتكريم الذي حصل عليه والدها من الدولة، مؤكدة أنه كان محبوبا من الجمهور والوسط الفني، وأنه ترك إرثا ثريا في تاريخ الفن المصري.

آخر أيام عمر الحريري 

كما تطرقت مريت ابنة الفنان الراحل عمر الحريري بعض الأسرار والذكريات عن حياة والدها الفنية والشخصية، خلال حوارها مع في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي.

وقالت ميريت إن والدها توفي بعد معاناة مع مرض السرطان، الذي كان يسميه "المرض الوحش"، وأنها كانت الشاهدة الوحيدة على آلامه وصبره، وأنها كانت معه في آخر عمل فني قدمه على مسرح الطفل، حيث كان يلعب دور الراوي في رواية تبع الدولة.

وأضافت أن والدها كان محترماً للمسرح والجمهور، وأنه كان يقاوم آلامه أثناء العرض، حتى سقط مغشياً عليه ونقل إلى المستشفى، وأن آخر كلمة قالها لها كانت: "أنا راضي عنك".

وتحدثت ميريت عن بعض الصفات التي تميزت بها شخصية والدها، مثل البساطة والتواضع والكرم والنشاط، وأنه كان يحب الحياة والفن والعائلة، وأنه كان يتمنى أن يرى أبناءه ناجحين في مجالاتهم.

وأعربت ميريت عن افتخارها بوالدها وبما قدمه من أعمال فنية متنوعة ومميزة، وأنها تشعر بحضوره معها في كل لحظة، وأنها تتمنى أن تكون عند حسن ظنه بها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة