"بعد انتهاء الخلاف بينهما".. سميرة عبد العزيز: محمد رمضان فنان عظيم

أشادت الفنانة سميرة عبد العزيز بموهبة الفنان محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
"بعد انتهاء الخلاف بينهم".. سميرة عبد العزيز: محمد رمضان فنان عظيم

أشادت الفنانة سميرة عبد العزيز بموهبة الفنان محمد رمضان، وقالت إنه فنان يجيد فنه إجادة تامة.

وأوضحت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز في لقائها مع الفنانة نشوى مصطفى في برنامج "بنت البلد" على قناة TEN، أنها حضرت عرضاً مسرحياً للفنان محمد رمضان دون علمه، وجلست وسط الجمهور وأعجبت باحترامه لفنه وإجادته للتعامل مع موهبته.

وقالت الفنانة القديرة إن محمد رمضان فنان استطاع أن يحقق نجاحات كبرى، ووصفته بأنه فنان عظيم. وأوضحت سميرة عبد العزيز أنها بعد اعتذار الفنان محمد رمضان عن الرسالة التي جاءت إليها باسمه للسخرية من مشوارها الفني وأجرها، وتوضيح أن أحد معجبيه هو الذي قام بهذا التصرف قررت أن تشاهد أعماله.

وتابعت أنها ذهبت لمشاهدته على المسرح فوجدت فناناً محترماً يحترم جمهوره. وقالت إن أي شخص يحب الفن ويقدره فإنها تحبه، لأن الفن هو حياتها.

خلاف محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

يرجع الخلاف بين الفنانة سميرة عبد العزيز والفنان محمد رمضان لعدة سنوات، حينما صرحت في أحد البرامج أنها رفضت أن تقدم دور أم بلطجي بعد أن قدمت دور أم لخمسة أئمة، بالإضافة لتقديم دور أم مجموعة من عظماء مصر مثل السيدة أم كلثوم وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.

بعدها خرجت الفنانة سميرة عبد العزيز وقالت إنها تلقت رسائل شتائم من محمد رمضان للسخرية من تاريخها الفني ومن أجرها مقابل أجره. وأنه يتقاضى 20 مليون جنيه – في ذلك الوقت- مقارنة بأنها تتقاضى فقط 20 ألف جنيه.

ولكن أكد محمد رمضان في منشور له عدم صحة تلك الرسالة، وأنه لا يمكن أن يتحدث بهذه الطريقة مع أحد، وأشاد بثقة جمهوره به. وتطور الخلاف حينما نشر محمد رمضان منشور يعلق على رفض سميرة عبد العزيز تقديم دور أمه بأن فيلمه القادم سوف يكون يتيماً.

ولكن شهدت الساعات الماضية نهاية لهذه الخلاف بعد إشادة الفنانة سميرة عبد العزيز بموهبة الفنان محمد رمضان، موضحة أن سبب الأزمة التي حدثت هي تصريحات نسبت له.

ورد الفنان محمد رمضان على تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز بالإشادة بموهبته برسالة شكر وكتب لها: "شهادة اعتز بيها وربنا ما يجيب بينا خلافات أبدا حضرتك فنانة قديرة وزوجة رجل عظيم عليه رحمة الله أستاذ محفوظ عبدالرحمن وأنا واحد من قرائه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة