حسن شاكوش يوضح حقيقة حصوله على ساعة مرصعة بالألماس من محمد رمضان

تحدث عن حفل زفافه في فيديو نشره على منصات التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
حسن شاكوش يوضح حقيقة حصوله على ساعة مرصعة بالألماس من محمد رمضان

انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار تفيد بحصول مغني المهرجانات المصري حسن شاكوش على هدية من الفنان محمد رمضان قدرها 100 ألف دولار، وهي ساعة مرصعة بالألماس، وذلك تعويضًا لعدم حضوره حفل زفاف شاكوش الذي أقيم مؤخرًا في أحد فنادق القاهرة.

وقد خرج باله مدير أعمال المطرب الشعبي، وكشف حقيقة هذا الخبر، وأكد أنها مجرد شائعات ليست صحيحة.

وفي الوقت نفسه كشف الفنان حسن شاكوش عبر بث مباشر قام به عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي كشف فيه حقيقة هدية محمد رمضان له، حيث قال: "جات لي بعض الأخبار اللي بتقول رمضان جاب لي ساعة ألماس هدية عشان مجاش فرحي، الكلام ده مش حقيقي".

وتابع شاكوش تصريحاته قائلًا: "رمضان أخويا وحبيبي ومفيش بيني وبينه أي حاجة، وهو كان عنده تصوير وأنا بعذره إنه مجاش الفرح، والفرح مكنش ناقصه حد، وبشكر النجوم اللي جت وكل الحاضرين على راسي من فوق".

حفل زفاف حسن شاكوش

يُذكر أن الفنان حسن شاكوش أقام حفل زفافه مؤخرًا في أحد فنادق القاهرة، وحضر حفل الزفاف مجموعة من الفنانين، منهم تامر حسني، ورامي صبري، وماجد المصري، وحمو بيكا، وعمر كمال، ورنا رئيس وغيرهم.

وقد كان الفرح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بسبب الصورة التي انتشرت لزوجة شاكوش وهي تسجد في الفرح فرحًا بزواجها من شاكوش وهي ترتدي فستان الزفاف، وهو ما عرضها لانتقادات وسخرية.

وبعد حفل الزفاف وجه شاكوش الشكر إلى النجوم الذين حضروا زفافه، وقال عبر فيديو نشره على موقع إنستغرام إنه يشكر كل من حضر الفرح، ووجه الشكر إلى  تامر حسبي بالأخص، حيث قال: "وجود تامر حسني شرف ليا وعلى المستوى الشخصي إحنا أخوات وأنا من معجبنيه ودا ميقللش مني".

كما وجه الشكر على حمو بيكا، وأحمد بتشان، وعمر كمال، وأحمد شيبة، ويارا محمد، والليثي وغيرهم لمن حضر حفل الزفاف.

وفي الوقت نفسه عبر شاكوش عن استيائه من زملائه الذين لم يحضروا حفل الزفاف، ووجه لهم رسالة قال فيها: "أي حد مجاش له عذره طالما عند شغل مش هعلق ليك حبل المشنقة، إلا بقى لو حد فاضي ومجاش ده موضوع تاني".

كما استنكر عدم حضور بعض الإعلاميين الذين دعاهم إلى زفافه، وعندما تصدر حفل زفافه التريند حاولوا الاتصال بإدارة أعماله حتى يظهر معهم في حلقة، وقد سخر شاكوش من ذلك وقال: "عزمته ومجاش ولما الفرح عمل ترند عايزني أطلع معاه حلقة".

كما عذر شاكوش بعض النجوم الذين لم يحضروا، حيث قال بهاء سلطان لم يتمكن من الحضور لأنه في الكويت وتمنيت أن يأتي حفل زفافي، كما أن الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين لم يحضر لأن ذراعه مكسورة، وقال: "بقول له ألف سلامة عليك يا حبيبي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة