الأهلي: انسحاب الزمالك أجبرنا على تغيير الاستعدادات للسوبر

الأهلي يقر بتعديل خطته لمواجهة بيراميدز

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
الأهلي: انسحاب الزمالك أجبرنا على تغيير الاستعدادات للسوبر

أقر سامي قمصان المدرب العام للأهلي أن انسحاب نادي الزمالك من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري أجبر الفريق الأحمر على تغيير استعداداته للمباراة.

وكشف قمصان خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر غير طريقة الاستعداد للمباراة بعدما كان يعد الفريق لمواجهة الزمالك.

واعتذر نادي الزمالك عن السفر إلى الإمارات لمواجهة الأهلي المصري في بطولة السوبر اعتراضاً على عدم إيقاف محمود عبد المنعم "كهربا" نجم الفريق الأحمر بعدما تعدى لفظياً على نادي الزمالك عقب مباراة القمة الأخيرة في بطولة الدوري المصري.

وأردف قمصان أن الأهلي يعلم تماماً نجوم نادي بيراميدز وطريقة لعبه ووصفه بأنه بمثابة الكتاب المفتوح للفريق.

وشدد قمصان على أن الأهلي جاهز لخوض مباراة كأس السوبر المصري بغض النظر عن اسم المنافس وأن النادي يشعر بالثقة في نفسه وفي قدرته على الفوز بهذه البطولة.

وطمأن قمصان جماهير النادي الأهلي بأن الفريق جاهز إلى خوض اللقاء وتقديم عرض مميز أمام الجماهير التي ستحضر في ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

الجدير بالذكر أن الأهلي سيشارك في بطولة كأس السوبر المصري كبطل لكأس مصر، فيما سيشارك نادي بيراميدز وصيف الدوري والكأس بدلاً من الزمالك بطل الدوري والذي قرر الانسحاب وعدم المشاركة في المباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة