الزمالك يدرس الانسحاب من كأس السوبر المصري

بسبب قرار الاتحاد المصري حول طاقم تحكيم المباراة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
الزمالك يدرس الانسحاب من كأس السوبر المصري

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك الانسحاب من كأس السوبر المصري المنتظر إقامته في الإمارات على ملعب محمد بن زايد يوم 5 من شهر مايو المقبل.

وينتظر مجلس إدارة الزمالك انتهاء مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم ليعقد اجتماعه الطارئ.

ويسيطر الشعور بالغضب على مجلس إدارة نادي الزمالك وذلك بسبب تعيين الحكم المصري محمود البنا لإدارة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.

ويأتي تعيين الحكم محمود البنا لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري على الرغم من اشتراط الزمالك على اتحاد الكرة المصري تعيين حكماً أجنبياً من أجل المشاركة في المباراة.

وأكدت التقارير الصحفية الرياضية أن الزمالك حسم قراره بشأن هذا الأمر وأنه قد يعلن انسحابه من مباراة كأس السوبر المصري خلال الساعات المقبلة وسيلغي سفر بعثة الفريق إلى الإمارات في حالة عدم تراجع الاتحاد المصري عن قراره.

الجدير بالذكر أن الزمالك يشارك في بطولة السوبر المصري كبطل للدوري عن الموسم الماضي، فيما تأتي مشاركة الأهلي بعدما توج بلقب كأس مصر عن الموسم الماضي كذلك.

ويحيط التوتر والغموض بكأس السوبر المصري خاصة في ظل رغبة الزمالك في عدم مشاركة محمود عبد المنعم "كهربا" في المباراة واستعداده لتقديم مذكرة بذلك، فيما يأمل الفريق الأبيض كذلك في تعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة المباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة