حبس مرتضى منصور.. رئيس الزمالك يتهم رئيس الأهلي بالتسبب في سجنه

قررت محكمة النقض، اليوم السبت، رفض طعن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وتأييد الحكم الصادر بحبسه لمدة شهر مع الشغل

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
حبس مرتضى منصور.. رئيس الزمالك يتهم رئيس الأهلي بالتسبب في سجنه

قررت محكمة النقض، اليوم السبت، رفض طعن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وتأييد الحكم الصادر بحبسه لمدة شهر مع الشغل والنفاذ بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وكانت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية قد حكمت في شهر أغسطس 2022، بتغيير حكم حبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من الحبس سنة إلى الحبس لمدة شهر مع الشغل والنفاذ، وذلك بعد اتهامه في قضية سب وقذف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وقضت محكمة جنح الاقتصادية بحبس مرتضى منصور رئيس الزمالك لمدة سنة مع الشغل، وقام مرتضى منصور باستئناف الحكم، ليصدر حكم جديد من المحكمة بحبسه لمدة شهر، وتم تأييد الحكم، اليوم، من محكمة النقض.

وقال محمد عثمان، محامي النادي الأهلي، إن حكم حبس مرتضى منصور لمدة شهر أصبح نهائيا وواجب النفاذ على الفور.

وكان مرتضى منصور قد تقدم باستئناف على حكم حبسه لمدة سنتين، وذلك في قضيتين أقامهما الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، واتهم فيهما رئيس الزمالك بالسب والقذف من خلال استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

ماذا قال مرتضى منصور بعد حكم حبسه؟

كتب مرتضى منصور، رسالة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد حكم حبسه لمدة شهر، وقال: "أخيرا رئيس النادي الأهلي ينجح في سجن رئيس نادي الزمالك وذلك لأول مرة في تاريخ الرياضة".

وأضاف منصور: "تم رفض الطعن ولكن نحن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالى".

وتابع رئيس الزمالك مخاطبا أنصاره: "لا تقلقوا علي الأسود لا تخشى الموت ولا تخاف من السجن، والخطة كانت إسقاطي في الانتخابات وعزلي من رئاسة نادي الزمالك لمدة 4 سنوات وحل مجلس الإدارة، وأخيرا الخطوة الرابعة سجني، وهي الخطوة التي تأخرت".

وقال رئيس الزمالك: "يا جماهير الزمالك كان يجب أن أختفي من المشهد الرياضي والإعلامي، وأطالبكم بالوقوف خلف فريقكم ودعمه من أجل تحقيق الانتصارات".

وسيلعب فريق الزمالك أمام فريق الترجي التونسي، مساء اليوم على استاد رادس في تونس، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتصدر فريق الترجي التونسي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه على المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري، واحتل الزمالك المركز الرابع بنقطة واحدة بعد الهزيمة من شباب بلوزداد والتعادل مع المريخ السوداني.

ويحتل المريخ السوداني، المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط بعد فوزه على شباب بلوزداد الذي يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة