خابي لام الأكثر متابعة على تيك توك يجني 740 ألف دولار لكل منشور

بعدما وصل عدد متابعيه لأكثر من 149 مليون وتوقيعه للعديد من الاتفاقيات والشراكات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 سبتمبر 2022
خابي لام الأكثر متابعة على تيك توك يجني 740 ألف دولار لكل منشور

يجني الإيطالي خابي لام الأكثر شهرة ومتابعة على تطبيق "تيك توك" الشهير مبلغ يزيد على 740 ألف دولار أمريكي لكل منشور يقوم بتقديمه لمتابعيه عبر التطبيق.

وكشفت صحيفة "Arabian Business" أن خابي لام مشهور التيك توك والذي يحظى بمتابعة أكثر من 149 مليون متابع على التطبيق وقع على عقد شراكة مع تيك توك يقضي بحصوله على ما يزيد على 740 ألف دولار لكل منشور.

وتمكن خابي لام صاحب الـ22 عاماً من تكوين قاعدة جماهيرية لم يسبق لها مثيل على تيك توك خلال فترة الإغلاق بسبب فيروس كورونا بعدما فقد وظيفته بسبب الجائحة.

واتجه خابي لام في البداية لصناعة فيديوهات للتسلية على تيك توك قبل أن يصبح الشخص الأكثر متابعة على التطبيق بما يزيد على 149.5 مليون متابع.

وارتفعت ثورة خابي لام بصورة سريعة خلال العام الجاري لتتخطى حاجز الـ10 ملايين دولار فيما سيحصل على كل فيديو يقوم بنشره على تطبيق تيك توك على مبلغ يزيد على 740 ألف دولار.

فيما وقعت "بينانس" منصة تداول العملات الرقمية مع خابي لام كذلك ليكون سفيراً لها، وهو الأمر الذي حدث مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كذلك.

واستطاع خابي لام أن يصنع ثروة طائلة خلال عامين فقط منذ أن نشر مقطعه الأول في عام 2020، فيما تشير التقارير إلى أن متوسط ما يحصل عليه خابي لام هو حوالي 400 ألف دولار لكل منشور من خلال الشركات الراعية لفيديوهاته.

واستغل خابي لام الأموال التي يحصل عليها من صناعة الفيديوهات في الاستثمار على أرض الواقع وذلك من خلال مطاعم وشركات البرمجة.

فيما يرغب خابي لام في تطوير نفسه بصورة أكبر خلال المرحلة المقبلة وهو ما يجعله يحرص على تعلم اللغة الإنجليزية من خلال مشاهدة الأفلام الأمريكية بجانب أفلام الكارتون كذلك.

فيما يقضي خابي لام ساعة بصورة يومية مع مدرس خاص لكي يطور من لغته ومهاراته كذلك خاصة وأنه يبحث عن دخول عالم التمثيل خلال المرحلة المقبلة.

وحصل خابي لام على الجنسية الإيطالية خلال الشهر الماضي خاصة وأنه يعيش في إيطاليا منذ أن كان عمره عاماً واحداً فقط بعدما استقر أهله هناك قادمين من السنغال.  

واعتمد خابي لام في صناعة فيديوهاته على التعبيرات الصامتة خاصة وأنه يؤمن بأن ردود الأفعال الصامتة هي لغة عالمية يمكن لجميع سكان العالم فهمها دون أي صعوبة.

وبرغم مرور عامين على بداية خابي لام في صناعة الفيديوهات فإن شعبيته ما تزال تزداد بصورة كبيرة وذلك بفضل أفكاره وطريقة تنفيذه لهذه المقاطع بطريقة تنال إعجاب الكثيرين حول العالم.