رد فعل منة عرفة عقب انفصالها عن محمود المهدي

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 مارس 2022
رد فعل منة عرفة عقب انفصالها عن محمود المهدي

تصدرت الفنانة الشابة منة عرفة قوائم البحث، بعد أول رد فعل لها بعد إعلان خبر انفصالها عن زوجها محمود المهدي؛ حيث حذفت كل الصور التي جمعتها بالمهدي من حساب إنستجرام الخاص بها، وذلك بعد يوم واحد من إعلان الانفصال للمرة الثانية.

انفصال محمود المهدي ومنة عرفة للمرة الثانية

وكان محمود المهدي أعلن أمس انفصالهما للمرة الثانية، وذلك عبر خاصية استورى عبر تطبيق إنستجرام، وكتب محمود المهدي قائلاً: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني"، ثم كتب استوري أخرى قال فيها: "ربنا اللي بيرزق العبد، عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد، حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله".

وكانت منة عرفة قد كشفت عن تأثيث منزل جديد لهما قبل فترة وجيزة من إعلان الانفصال، ونشرت صورة عبر حسابها على فيس بوك، تظهر فيها هي وزوجها داخل المنزل الجديد أثناء التجهيزات.

وعلقت منة عرفة حينها على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على فيس بوك: "من البيت الجديد.. لما نخلص إن شاء الله هنزلكم قبل وبعد.. ربنا يكرم كل واحدة داخلة على جواز باللحظة دي يارب.. واللي لسه ربنا يكرمها بواحد يصونها يارب".

وكانت منه عرفة قد كشفت قبل عشرة أشهر عن ارتباطها ومحمود مهدي وأعلنا عن زواجهما، ومرت علاقتهما بأزمات، منها اعتراضه على تجسيد منة لبعض المشاهد، ما جعلها تدخل في أزمات مع زملائها، وآخرهم الفنانة إلهام شاهين التي قالت: "الذي يضع شروطاً للفن لم يكن فناناً من الأساس".

وأثار الثنائي محمود المهدي ومنة عرفة جدلاً واسعاً أواخر العام الماضي، حيث أعلنا انفصالهما فجأة في شهر نوفمبر 2021، وذلك بعد أن عقدا القران قبلها بعدة أشهر، وكانا يستعدان للزفاف.

وأعلن وقتها المهدي خبر الانفصال عبر حسابه على إنستغرام، حيث نشر: "تم الانفصال، كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها." كما أكدت منة عرفة وقتها خبر الانفصال، حيث قالت إن كل شيء قسمة ونصيب، كما طلبت من الجميع عدم توجيه أي أسئلة لها في الوقت الذي تلا الانفصال.

ولكن بعد يومين فقط من حدوث الانفصال، أعلنت والدة منة عرفة عودتها إلى زوجها، مؤكدة أن التصالح تم بينهما، مشيرة إلى أن الخلاف الذي وقع كان بسيطاً، وأنه انتهى على خير.

وخلال وقوع الانفصال الأول، أثار محمود المهدي الكثير من الجدل، حيث أعلن أنه رجل شرقي صعيدي يرفض بعض التصرفات التي لا تناسبه، دون أن يوضح ماهية تلك التصرفات.

وذكرت تقارير فنية وقتها إن سبب انفصاله عن منة عرفة بسبب مشهد لها مع الفنان محمد النجاتي، والذي فهمه زوجها بطريقة خاطئة، لافتة إلى أن تلك الفترة شهدت العديد من التصريحات المتبادلة بين الثلاثي: محمود المهدي ومنة عرفة ومحمد نجاتي.

وانتهى الأمر برجوع الثنائي محمود المهدي ومنة عرفة، حيث قال الأول إنه كان هناك سوء تفاهم قد حدث، وأنه لم يقصد المعنى الذي فسره البعض، مؤكداً أنه: "كراجل رافض أي مشاهد تمس كرامتي كراجل زي ممثلات كتير بتعمل أدوار محترمة، مش كله زي بعضه، ومنة متفهمة الكلام ده ومحافظة على كرامتي، وما يخصنيش أي حاجة قديمة، يهمني وقت ما عرفت منة فقط."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة