محمود المهدي يعلن زواجه رسمياً من منة عرفة

"الحمد لله، تم الجواز والدخلة، والفرح كان صغير ومقتصر على الأهل فقط."

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
محمود المهدي يعلن زواجه رسمياً من منة عرفة

أعلن الفنان المصري محمود المهدي عن زواجه رسمياً من مواطنته الفنانة منة عرفة، وذلك بعد الكثير من الجدل الذي أثارته علاقتهما العاطفية خلال الفترة الماضية، من ارتباطات وانفصالات متكررة.

زواج محمود المهدي ومنة عرفة بشكل رسمي

وعبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نشر المهدي منشوراً جاء فيه: "الحمد لله، تم الجواز والدخلة، والفرح كان صغير ومقتصر على الأهل فقط.

وحول سبب عدم الكشف مسبقاً عن موعد الزفاف أو نشر صوراً من فرحهما، قال الفنان المصري في منشوره: "ومنشرناش صور الفرح عشان حياتنا الخاصة هتكون خاصة بينا فقط ..حبيت أبلغكم عشان نفرحكم معانا".

جاء ذلك بعد أن أعلن محمود المهدي قبل نحو أسبوعين، عن عودته إلى منة عرفة، بعد انفصالهما للمرة الثانية، وقام وقتها بنشر صورة تجمعهما سوياً، حيث ظهرت فيها وهي ترفع يدها لتظهر الدبلة واضحة، في إشارة إلى عودة علاقتهما مجدداً.

وكتب الفنان المصري تعليقاً على صورته مع زوجته: "‏لا توجد ظروف تجعل الشخص يخلف في وعده أو لا يحارب من أجلها إلا في حالة واحدة فقط، إن كان الوعد من البداية كذبة".

وقبل هذه الصورة بأيام قليلة، أعلن المهدي عن عودته مجدداً إلى منة عرفة، حيث نشر هذا الخبر عبر حسابه على إنستغرام، وقال: "الحمد لله أنا ومنة رجعنا، ولا عزاء للحاقدين".

وأثار الثنائي محمود المهدي ومنة عرفة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضية، حيث أعلنا انفصالهما الأول في شهر نوفمبر 2021، وذلك بعد أن عقدا القران قبلها بعدة أشهر، وكانا يستعدان للزفاف.

وأعلن وقتها المهدي خبر الانفصال عبر حسابه على إنستغرام، حيث نشر: "تم الانفصال، كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها". كما أكدت منة عرفة وقتها خبر الانفصال، حيث قالت إن كل شيء قسمة ونصيب، كما طلبت من الجميع عدم توجيه أي أسئلة لها في الوقت الذي تلا الانفصال.

ولكن بعد يومين فقط من حدوث الانفصال، أعلنت والدة منة عرفة عودتها إلى زوجها، مؤكدة أن التصالح تم بينهما، مشيرة إلى أن الخلاف الذي وقع كان بسيطاً، وأنه انتهى على خير.

وفي شهر مارس الماضي، وقع الانفصال الثاني بين الثنائي، حيث أعلن المهدي وقتها عبر خاصية القصص على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، حيث كتب: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني". ونشر في قصة أخرى: "ربنا اللي بيرزق العبد، عمرها ما كانت في يد حد، وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله."

ومن جانبها، فقد قامت منة عرفة بحذف كل الصور التي جمعتها مع محمود المهدي من حساب إنستغرام الخاص بها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة