منة عرفة تعود لزوجها بعد 48 ساعة فقط من الانفصال وتوجه رسالة للشامتين

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 نوفمبر 2021
منة عرفة تعود لزوجها بعد 48 ساعة فقط من الانفصال وتوجه رسالة للشامتين

كشفت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة عن عودتها لزوجها محمود المهدي بعد حوالي 48 ساعة فقط من إعلان انفصالهما بصورة رسمية وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة. 

ونشرت منة عرفة رسالة طويلة عبر خاصية "الستوري" على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قالت فيها: "من أصعب اللحظات اللي ممكن تعدي على أي حد، لحظة الانفصال وخراب البيت، الطلاق يهتز له عرش الرحمن، لكن أنتم يمكن عشان بتسمعوا عن بيوت بتتخرب كل دقيقة فبقى أبغض الحلال عند الله بالنسبة لكم نكتة أو حاجة تتمسخروا عليها، رهان بتعملوه مع بعض على إننا مش هنكمل، أو مادة خام للشماتة فينا".

منة عرفة تعود لزوجها بعد 48 ساعة فقط من الانفصال وتوجه رسالة للشامتين

وأضافت: "خراب البيت عمره ما كان حاجة سهلة على الست أو على الراجل أو على أهالينا، في عز ضعفي وحزني وكسرتي اللي ربنا ما يكتبها على أي ست ما رحمتونيش ولا قدرتوا أني في موقف لا أحسد عليه وشمتانين فينا، قد إيه انتو ناس متعرفوش ربنا ولا في قلوبكم رحمة. تمنوا الخير لبعض يا جماعة بلاش نشمت في بعض، لكن دي غلطتي أنا إني شاركتكم حياتي الشخصية، الإنسان بيغلط علشان يتعلم وأنا اتعلمت، ربنا يعينكم على نفسيتكم الجحيم دي، وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم".

وأردفت الفنانة الشابة أن هذا الخلاف ربما له فوائد وهو كشف الكثير من الأشخاص المحيطين بها على حقيقتهم خاصة وأن البعض كان يتظاهر بأنه سعيد لها ولكن بمجرد حدوث المشكلة أظهروا شماتتهم بها. 

كما وجهت منة عرفة الشكر إلى أهلها وزوجها وكل من تمنى لها الخير وساندها في هذه الظروف الصعبة حتى حل الخلاف بينها وزوجها وعودتهما لبعضهما بعد ساعات أليمة من الانفصال. 

فيما اختصت منة عرفة الصحفيين برجاء أن يكفوا عن نشر الأخبار التي قد تتسبب في مشاكل شخصية لها وأنها عانت بالقدر الكافي بسبب هذه الأخبار. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة