تغيير نظام كأس السوبر المصري من الموسم الجديد

كأس السوبر المصري سيشهد مشاركة أربعة أندية في نسخته الجديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
تغيير نظام كأس السوبر المصري من الموسم الجديد

كشف سيف الوزيري رئيس شركة ستادات للاستثمار الرياضي عن تغيير نظام كأس السوبر المصري وذلك بداية من الموسم الجديد بدلاً من النظام الحالي.

وكشف الوزيري خلال تصريحاته لقناة "أبو ظبي الرياضية" إن بطولة النسخة المقبلة من كأس السوبر المصري ستشهد مشاركة أربعة أندية وستقام في بداية الموسم المقبل بالتنسيق بين الاتحاد المصري ورابطة الأندية.

وينتظر أن تقام منافسات السوبر المصري في الإمارات خلال الموسم الجديد وستكون على مدار أسبوع وستشمل ثلاث أو أربع مباريات على أن يقام لقاء المركز الثالث قبل انطلاق المباراة النهائية.

وأردف الوزيري أن هناك احتمالات لأن يشارك بطل كأس الرابطة مع بطل ووصيف الدوري بجانب بطل كأس مصر خلال بطولة كأس السوبر الخاصة بالموسم الجديد.

وأشار الوزيري إلى أن هناك تصور لإقامة كاس الرابطة كذلك في الإمارات، فيما ستكون المواعيد المقترحة لبطولة كأس السوبر المصري وبطولة كأس الرابطة خلال الفترة ما بين أكتوبر وديسمبر المقبلين.

واختتم الوزيري تصريحاته بأن عقد الشراكة مع مجلس أبو ظبي الرياضي مستمر لمدة أربع سنوات.

الجدير بالذكر أن الأهلي المصري سيشارك في بطولة كأس السوبر المصري كبطل لكأس مصر فيما سيشارك نادي بيراميدز كوصيف لبطولتي الدوري والكأس وذلك بعد انسحاب الزمالك من المشاركة في البطولة بسبب الاعتراض على عدم إيقاف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة