"كهربا" على رأس قائمة الأهلي في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك

انضم اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" إلى قائمة النادي الأهلي المسافرة إلى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
"كهربا" على رأس قائمة الأهلي في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك

انضم اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" إلى قائمة النادي الأهلي المسافرة إلى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، يوم الجمعة المقبل.

وسيلعب الأهلي مباراة السوبر أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل، ورغم إعلان نادي الزمالك عدم المشاركة في اللقاء إلا أنه لم يخطر اتحاد كرة القدم المصري رسميا باعتذاره.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن اتحاد كرة القدم ينتظر اعتذار نادي الزمالك بشكل رسمي من أجل مخاطبة نادي بيراميدز للمشاركة في كأس السوبر أمام الأهلي وفقا للائحة البطولة.

وأوضحت التقارير الصحفية أن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قرر استبعاد 9 لاعبين من قائمة الفريق المسافرة إلى الإمارات سواء للإصابة أو لأسباب فنية.

وضمت قائمة الأهلي، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وفي خط الدفاع: علي معلول، ومحمد هاني، ومحمود متولي، وخالد عبد الفتاح، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، ومحمد أشرف.

كما ضمت القائمة في الوسط: مروان عطية، وأليو ديانج، وحمدي فتحي، وأحمد قندوسي، وحسين الشحات، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد عبد القادر، وطاهر محمد طاهر، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد فخري، وفي الهجوم: بيرسي تاو، ومحمد شريف، ومحمود عبد المنعم "كهربا".

وشهدت قائمة النادي الأهلي استبعاد 4 لاعبين بسبب الإصابة، وهم أكرم توفيق، وكريم فؤاد، وعمرو السولية، ورامي ربيعة، بالإضافة إلى استبعاد 5 لاعبين لأسباب فنية، وهم أيمن أشرف، وبرونو سافيو، ومحمد الضاوي كريستو، ورأفت خليل، وشادي حسين.

وتوجهت بعثة النادي الأهلي إلى مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الثلاثاء، للسفر إلى مدينة أبو ظبي الإماراتية من أجل المشاركة في مباراة السوبر المصري.

وسيقام المران الرئيسي للنادي الأهلي غدا الأربعاء، في العاصمة أبوظبي، قبل موعد مباراة السوبر المصري يوم الجمعة المقبل.

وكان النادي الأهلي قد فاز بلقب النسخة الأخيرة من كأس السوبر المصري، بعد فوزه على نادي الزمالك بهدفين نظيفين خلال شهر أكتوبر الماضي، وأقيمت المباراة على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

فيما تواجد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مقر النادي صباح اليوم، من أجل المشاركة في مران الفريق بعد قرار مجلس إدارة النادي عدم السفر إلى الإمارات للمشاركة في كأس السوبر المصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة