تقام في السعودية.. "الكاف" يعلن تفاصيل مباراة كأس السوبر الإفريقي

سوف تقام مباراة كأس السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر المقبل

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
تقام في السعودية.. "الكاف" يعلن تفاصيل مباراة كأس السوبر الإفريقي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" عن استضافة السعودية لمباراة بطولة كأس السوبر الإفريقي 2023، بين النادي الأهلي المصري ونادي اتحاد العاصمة الجزائري.

وسوف تقام مباراة كأس السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر المقبل، على ملعب الملك فهد في مدينة الطائف بالسعودية.

وتأهل النادي الأهلي المصري إلى مباراة السوبر الإفريقي بعد فوزه بلقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما فاز فريق اتحاد العاصمة الجزائري ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال فيرون موسينجو أومبا، السكرتير العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف": "نشعر بالحماس بعد قرار إقامة بطولة كأس السوبر الإفريقي في دولة جديدة وهي السعودية".

وأضاف السكرتير العام لـ"الكاف": "السعودية اتخذت خطوات كبيرة في عالم كرة القدم، كما أن كرة القدم الإفريقية تعتبر ضمن الأفضل في العالم خلال الوقت الحالي، ونجوم الكرة ينتقلون إلى السعودية وكرة القدم الإفريقية تعتبر ضمن حركة الانتقال هذه".

وتابع السكرتير العام لـ"الكاف": "بالنيابة عن باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أريد أن أتقدم بالشكر إلى أسرة كرة القدم السعودية على تعاونهم معنا لإقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي".

وقال إبراهيم القاسم السكرتير العام للاتحاد السعودي لكرة القدم: "التعاون مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لاستضافة مباراة السوبر الإفريقي يأتي ضمن التزامنا مع الكاف ودليل على تعاوننا المستمر".

وأضاف إبراهيم القاسم: "بالنيابة عن ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أتقدم بالشكر إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على التعاون في تنظيم مباراة السوبر الإفريقي، ونتمنى خروج المباراة بشكل رائع".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة