رضوى الشربيني تعترف: أتعرض للتحرش اللفظي بشكل يومي (فيديو)

تقدم الإعلامية المصرية رضوى الشربيني برنامج "هي وبس"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
رضوى الشربيني تعترف: أتعرض للتحرش اللفظي بشكل يومي (فيديو)

قالت الإعلامية رضوى الشربيني إنها تعرضت للتحرش، ولا تزال تتعرض حتى الآن للتحرش اللفظي بشكل يومي.

ونشرت رضوى الشربيني على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، مقطع فيديو لها من مقابلة وهي تجيب على سؤال هل تعرضت للتحرش من قبل؟، وأجابت الإعلامية المصرية بكل شجاعة "نعم تعرضت للتحرش"، موضحة أنها تتعرض يوميا للتحرش اللفظي.

وأثنت مقدمة البرنامج على جرأة الإعلامية المصرية رضوى الشربيني وشجاعتها. وقالت المذيعة إن رضوى الشربيني حينما تتحدث عن المرأة تخلق نوعاً من الحماس والنخوة لدى المشاهدين.

جدير بالذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني أعلنت توقف برنامجها "هي وبس" لمدة شهر بسبب إجازتها السنوية، التي قررت أن تقضيها هذا العام في العاصمة الفرنسية باريس، وشاركت مع جمهورها مجموعة من الصور لها ولبناتها من هناك.

إحالة رضوى الشربيني للتحقيق

تعرضت الإعلامية رضوى الشربيني لهجوم حاد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وصفها الرجل بالخاروف في منشور لها نشرته على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام حيث كتبت "رضوى": "مش فاهمة ليه البنات ما بتحبش تأكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه".

بعد حالة الهجوم الكبيرة التي شنت ضد رضوى الشربيني بسبب هذا الوصف، أعلنت إدارة قناة سي بي سي سفرة التي تقدم فيها برنامجها الشهير هي وبس والذي يذاع أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، أن تحيل الإعلامية الشهيرة للتحقيق.

ونشرت إدارة القناة القرار على صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك وجاء فيه "تعلن إدارة قناة CBC عن تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق، بسبب البوست الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة رغم أنه لم يذاع أو ينشر على أي منصة من منصات القنوات".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة