بعد تأييد حكم حبسها سنة.. دنيا بطمة باكية: مؤامرة أتعرض لها (فيديو)

تصدرت دنيا بطمة التريند بعد صدور قرار بتأييد الحكم بحبسها عاماً في القضية المعروفة إعلاميا باسم "حمزة مون بيبي"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
بعد تأييد حكم حبسها سنة.. دنيا بطمة باكية: مؤامرة أتعرض لها (فيديو)

تصدرت الفنانة المغربية دنيا بطمة التريند خلال الساعات الماضية بعد صدور قرار تأييد الحكم بحبسها عاماً ورفض طعنها في القضية المعروفة إعلاميا باسم "حمزة مون بيبي".

ونشرت الفنانة دنيا بطمة فيديو في أول ظهور لها بعد حكم حبسها عبر حسابها على موقع X تويتر سابقا، تبكي لجمهورها ومتابعيها.

وقالت دنيا بطمة وهي تبكي أنه خلال الأيام القادمة سنكتشف تعرضها لمؤامرة كبيرة مضيفة: "أنا معرضة لمؤامرة كبيرة من ناس كثيرة، ولكن ربنا فوق هيجيب لي حقي، مش هتكلم في تفاصيل، هذا شيء لا يقال، هذه الستارة تنكشف مع الأيام، وأقسم بالله مع الأيام هتكتشفوا عندي كثير أشياء".

وتابعت دنيا بطمة قائلة: "كثير من الناس عندهم خبث ويحفروا ليك وتغدر بيك، مفيش كلام أقدر أقوله، ولكن الحمد لله حاولت مبكيش لكن مقدرش أنا إنسانة أنا مش جماد".

وأضافت دنيا بطمة لجمهورها قائلة: "عمركوا ما تيأسوا أو تقولوا إن دي آخر الحياة... امسحي دموعك وقفي وكملي طريقك، لأن عندك عائلتك وأنا دلوقتي معنديش إلا عائلتي".

تفاصيل الحكم سنة على دنيا بطمة

قضت المحكمة العليا بالعاصمة المغربية الرباط برفض الطعن المقدم من الفنانة المغربية دنيا بطمة في قضية "حمزة مون بيبي" الشهيرة.

وأحيلت القضية إلى محكمة الاستئناف بمراكش التي قضت بسجن دنيا بطمة أربعة أشهر إضافية بناء على الحكم الصادر عن المحكمة الابتدائية سنة 2020، إضافة إلى ثمانية أشهر سجنا، وبذلك يصبح استكمالاً للحكم السابق في قضيتها "حمزة مون بيبي" ليكون عليها حكم حبس عام كامل.

من جانبها، قررت دنيا بطمة إلغاء حفل غنائي كان من المقرر أن يكون في ليلة رأس السنة بأحد فنادق طنجة، خوفا من الاعتقال.

وفي القضية نفسها، قضت المحكمة بتأييد الحكم الصادر بحق شقيقة دنيا، ابتسام بطمة، لمدة عام، وبسجن مصممة الأزياء عائشة عياش لمدة عام ونصف.

جدير بالذكر أن دنيا بطمة ألقي القبض عليها نهاية ديسمبر من العام الماضي بتهمة خلق فضيحة باسم "حمزة مون بيبي" على سناب شات مع حساب شقيقتها ابتسام لفضح المشاهير، والتي تم من خلالها استهدفت الفنانات المغربيات وفضح من خلاله "سلوكيات وعلاقات مشبوهة مع بعض الرجال الخليجيين"، وأطلق سراحها بعد بضعة أيام.

ولا تزال قضية حساب "حمزة مون بيبي" معلقة فيالمحاكم المغربية منذ فترة، حيث  أثبت ابتزاز عدد من النجوم المغاربة.

وكشف خلال قضية "حمزة مون بيبي" أن الحساب أوقع العديد من الضحايا ومنهم عمر بلمير ونورا فتحي وسعيدة شرق وأحمد شوفي وابتسام تسكت والطبيب دوك صمد، وطاهرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة