"بعد الصلح".. إليسا تعترف: غلطت أني أعطيت التوزيع لشركة غير روتانا

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا إنهاء الخلافات بينها وبين شركة روتانا

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
"بعد الصلح".. إليسا تعترف: غلطت أني أعطيت التوزيع لشركة غير روتانا

قالت الفنانة اللبنانية إليسا، إنها أخطأت حينما تعاونت في التعامل مع شركة توزيع غير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ونشرت الفنانة اللبنانية إليسا، تغريدة على حسابها الرسمي على موقع "X"، ترد فيه على عنوان إحدى الصحف اللبنانية تحدث عن خطأ إليسا حينما قررت أن تنتج لنفسها وتبتعد عن شركة روتانا، وعودتها مرة أخرى لإنهاء الخلاف مع شركة روتانا.

وكتبت "إليسا": "غلطت إنها أعطيت التوزيع لشركة غير روتانا، ما غلطت بالإنتاج لنفسي!plz  كونو موضوعين وشكرا".

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا أنهت خلافاتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وأعلن العودة والتعاون معا مرة أخرى، وتصدر خبر الصلح بينهم مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسم إليسا محركات البحث.

آخر أخبار إليسا

تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لأزمة مع شركة "وتري" التي تعاقدت معها لتوزيع أغانيها بعد الأزمة التي نشبت بينها وبين شركة روتانا بسبب الخلاف على ألبوم غنائي، ورغبة إليسا في الإنتاج لنفسها.

حيث قررت الفنانة اللبنانية إنهاء التعاقد مع شركة "وتري"، ولكنها فوجئت بحذف الشركة أغنيتها الأخيرة "العقد" من على موقع "يوتيوب" بعد طرحها بساعات.

وأعلنت بعدها إليسا لجوئها للقضاء للحصول على حقوقها بعد حذف الشركة الأغنية، وأوضحت في تغريدة كتبتها على موقع التدوينات القصيرة "إكس" أن أفضل قرار اتخذته كان نهاية تعاملها مع شركة "وتري".

ومن جانبها أصدرت شركة "وتري" بياناً أكدت فيه أنها صاحبة حقوق الأغنية، وأن الشركة أيضا سوف تلجأ للقضاء، ويقدر الشرط الجزائي بين إليسا وشركة وتري بمبلغ 650 ألف دولار، ولا تزال القضية منظورة في القضاء.

وتزامن إنهاء الخلاف بين الفنانة إليسا وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات مع احتفال الفنانة اللبنانية بعيد ميلادها الـ 51، ومن جانبها نظمت شركة روتانا في مقرها الرئيسي بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية حفلا للاحتفال بعيد ميلاد نجمة الشركة الجديدة.

ووجهت إليسا الشكر في الاحتفالية لشركة روتانا، وقالت: "أتمنى السلام لكل العالم العربي، فلسطين، ولبنان، والسعودية، وكل العالم العربي".

وعلى جانب آخر كانت الفنانة إليسا قد تعرضت لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب استمرارها في إحياء الحفلات الغنائية في ظل القصف المستمر على قطاع غزة وسقوط آلاف الضحايا، جاء ذلك بعد تداول مقطع فيديو لها وهي تطلب من الجمهور الوقوف دقيقة حداد من أجل فلسطين.

إلا أن إليسا أكدت أنه لا يجوز لأحد أن يشكك في وطنيتها وعروبتها، موضحة أنها مضطرة لأن تقوم بعملها مثلما مضطر الطبيب، والمدرس، والمحامي لتأدية وظيفته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة