ياسمين عبد العزيز تمازح رضوى الشربيني بصورة من مسلسلها ضرب نار

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة بشكل كبير

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
ياسمين عبد العزيز تمازح رضوى الشربيني بصورة من مسلسلها ضرب نار

بعد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل "ضرب نار" من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مازحت الفنانة ياسمين عبد العزيز الإعلامية رضوى الشربيني بنشرها صورة لأحد مشاهد المسلسل وهي تغسل قد زوجها "جابر" الذي يقدم دوره الفنان أحمد عوضي، وذلك للتخفيف عنه من عمله طوال اليوم.

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز الصورة على منصات التواصل الاجتماعي ووجهت حديثها إلى الإعلامية رضوى الشربيني، وعلقت على الصورة قائلة: "آسفين على بشاعة المنظرة"، لترد الإعلامية رضوى عليها بتعليق: "بقولك يا مهرة".

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث تداولوا مجموعة من الصور للفنانة ياسمين عبد العزيز في المسلسل وتعلق عليها رضوى الشربيني بطريقتها المعتادة، لتعلق ياسمين على الصورة بقولها "مش أنا".

وردت عليها الإعلامية رضوى مازحة: "أنا علمتك كدة؟ أقول إيه للناس يا ياسمين البت بتتشحتف علشان راجل".

وقد داخل الفنان أحمد العوضي على لخط، حيث رد على تعليقاتها مازحًا: "خليكي محضر خير يا رضوى" وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه التعليقات.



مسلسل "ضرب نار"

يُعرض المسلسل يوميًا الساعة الـ10 مساءً ويعاد الساحة 1:45 صباحًا على قناة أون تي في، ويعرض أيضًا على منص واتش إت الإلكترونية، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سيرنجي.

يشارك في بطولة العمل ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي وماجد المصري وهدى الإتربي، وسهير المرشدي ودنيا المصري وإسراء رخا، وبدرية طلبة، وأحمد غزى، وإيمان السيد، وتامر مجدي وغيرهم.

يحكي المسلسل عن جابر، الذي يقدم دوره الفنان أحمد العوضي، وهو رجل صعيدي يسافر إلى القاهرة بسبب الثأر، ويقابل في طريقه مهرة، التي تقدم دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهي سيدة مكافة تربي شقيقيها وتنشأ بينهما قصة حب.

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

في الآونة الأخيرة اتجهت الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى الأعمال الدرامية بعد سنوات طويلة من العمل السينمائي، وقد شاركت مع الفنان أحمد العوضي في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" عام 2021 وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وكررت التجربة معه مرة أخرى في "ضرب نار".

وفي عام 2020 شاركت في مسلسل "ونحب تاني ليه" من بطولتها بجانب كريم فهمي وشريف منير الذي يتحدث عن غالية وهي سيدة تنفصل عن زوجها بعد خلافات بينهما وبعد الطلاق تتعرف على مراد وتعجب به ولكنها تخاف دخول تجربة عاطفية وتفشل مرة أخرى.

أما الفنان أحمد العوضيفقد تمكن من تحقيق نجاح كبير خاصة مع ياسمين عبد العزيز، ففي عام 2022 شارك في مسلسل "يحيى وكنوز" وهو مسلسل رسوم متحركة خاص بالأطفال، وفي عام 2021 شارك في مسلسل "الاختيار" وقدم شخصية هشام عشماوي.

شارك أيضًا في العام نفسه فيلم "موسى" من بطولة كريم محمد عبد العزيز، وفي عام 2020 شارك في فيلم "أسوار عالية" مع الفنانة رانيا يوسف والفنان انتصار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة