رضوى الشربيني تكشف موقف الفنانة شيريهان بعد طلاقها من زوجها (فيديو)

يُذكر أن الفنانة شيريهان هي خالة طليقها

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
رضوى الشربيني تكشف موقف الفنانة شيريهان بعد طلاقها من زوجها (فيديو)

حلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني ضيفة في برنامج "أنا والقناع" على قناة الحياة مع الإعلامية منى عبد الوهاب، وتحدثت عن انفصالها عن زوجها والد أبنائها وعن حياتها بعد الانفصال وحياتها المهنية.

وفي البرنامج سألتها الإعلامية منى عبد الوهاب عن موقف الفنانة شيريهان من انفصالها حيث أن الفنانة شيريهان هي خالة طليق رضوى الشربيني، وقالت لها منى: "هل شيريهان كانت على علم بطلاقك وخروجك من بيتك مع بناتك وفي جيبك 180 جنيه فقط؟"

لترد رضوى قائلة: "معرفش اعرفي إنتي استضيفيها واسأليها"، ثم سألتها منى إذا كانت لجأت إلى خالة زوجها بعد ما حدث فردت رضوى: "ألجأ ليها ليه هي خالة باباهم أنا لجأت لربنا وهو كان رحيم بيا وببناتي وشفت قدرة ربنا سبحانه وتعالى في تحويل حياة واحدة مفلسة بائسة إلى ناجحة في حياته، فأي حق ليا عند أي حد مش عايزاه في الدنيا".

رضوى الشربيني تتحدث عن طلاقها

وفي البرنامج تحدثت الإعلامية رضوى الشربيني عن طلاقها، حيث قالت إن قسيمة الطلاق لم تسبب لها وجعًا وإنما ما أوجعها هو ما مرت به وصولًا إلى طلاقها.

وعلقت رضوى على منظور رفض المرأة لسماع كلمة "الطلاق" من شريكاه، حيث قالت: "مش في كل الأوقات، لو الست عندها قناعة إن الطلاق دواء مش هتتوجع وأنا اكتشفت نفسي ولقيت إني مش قادرة أعيش العيشة دي".

وأشارت رضوى أنها انفصلت منذ 9 سنوات ورفضت الحديث عن ذكر أسباب الطلاق، حيث قالت: "عندي بنتين بيحبوا باباهم وبيحترموه جدًا عيب أعمل فيهم كدا"، وتابعت: "كان بينا عشرة ولم تكتمل لأسباب يعملها الله وهو لسة أبو بناتي وشهادة زواجي هتفضل موجودة في بيتي وليه كل الاحترام مني".

وشددت رضوى على ضرورة احترام خصوصيات الزواج سواء استمر أو انتهى بالانفصال، وقالت: "لو سقاني كوب ماء في يوم من الأيام لها حرمة وقدسية ومينفعش أتكلم".

إمكانية زواجها مرة أخرى

وفي البرنامج تحدثت رضوى عن قناعتها بضرورة خوض تجربة الزواج مرة أخرى، حيث قالت "ربنا هيرزقني بالراجل اللي بيحبني ويفهمني ويطبطب عليا ويجبر بخاطري"، وقالت رضوى أن هناك حالة تخوف تنتاب الرجال من الارتباط بها، حيث قالت: "الرجالة بيخافوا جدًا".

ودافعت رضوى عن نفسها عندما انتشر فيديو لها وهي تقول: "الست مش ملزمة تقعد في بيت جوزها" وقالت إنه مقتطع من السياق، حيث كانت تسخر من بعض النساء اللاتي قلن هذا التصريح، حيث ثالت: "حتى لو كنت غير ملزمة أنا كزوجة هفضل في بيت زوجي ولازم أعامله بطيب خاطر".

وسُئلت رضوى عن ردة فعلها إذا تعرضت للخيانة من زوجها المستقبلي، وكان ردها: "همشي فورًا ولا هعيط ولا هسأله خنتني ليه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة