رضوى الشربيني لـ "حسن شاكوش": تطرد البنت وتدخلها القسم بعد شهرين زواج

حررت زوجة حسن شاكوش محضر ضده تتهمه فيه بطردها من شقة الزوجية

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
رضوى الشربيني لـ "حسن شاكوش": تطرد البنت وتدخلها القسم بعد شهرين زواج

عبرت الإعلامية رضوى الشربيني عن استيائها الشديد من الذي فعله مطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد قيامه بطرد زوجته من المنزل بعد ما يقرب من شهرين زواج فقط.

وكتبت رضوى الشربيني منشور لها عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، استنكرت فيه ما فعله حسن شاكوش من طرد زوجته التي تحدث عنها بأنها "بنت الجيران" وأن يدفعها لتحرير محضر في القسم بعد شهرين فقط من الزواج، وبعد سجودها شكرا لله على زواجها منه أمام الجميع يوم حفل الزفاف.

ووجهت رضوى الشربيني نصيحة للسيدات بأن لا يستبقوا الأحداث، لأن التقدير للرجل يأتي من خلال المواقف والعشرة، وأوضحت أنه لا يجب التقليل من نفسك من أجل تقدير رجل.

جدير بالذكر أن رضوى الشربيني كانت قد هاجمت زوجة حسن شاكوش ريم صادق بعد قيامها بالسجود في حفل الزفاف أمام الجميع، والذي أكدت زوجته وقتها أنها قامت بذلك شكرا لله من أجل سعادتها للزواج من حسن شاكوش.

وكان حسن شاكوش قد كشف عن أسباب اختياره الزواج من ريم صادق لأنها ابنة الجيران وأنها بعيدة عن الإعلام إلى جانب عدم امتلاكها أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال "شاكوش" إن زوجته تتواصل فقط مع الأهل والأصدقاء من خلال الواتس آب.

من جانبها أكدت زوجته بعد حفل الزفاف الذي أثار الجدل واتهمها البعض أنها سجدت لتصدر التريند، أنها لم تكن تفكر في الأمر وهي تعلم أن حفل زفافها سوف يتصدر التريند بدون أي مجهود منها، وقالت إنها سجدت شكراً لله لسعادتها الغامرة لزواجها من حسن شاكوش الذي وصفته بأنه كان فتى أحلام أي فتاة في منطقتهم.

طرد حسن شاكوش زوجته

حررت زوجة حسن شاكوش ريم صادق محضرا ضده في قسم الشرطة اتهمته فيه بطردها من شقة الزوجية، هذا إلى جانب استيلائه على الشبكة التي كان قد أهدها إياها ومنقولات شقة الزوجية، كما قالت إنه استولى على وصل الأمانة الذي كتبه لها عوضا عن مؤخر الصداق.

وأوضحت زوجة حسن شاكوش في أقوالها في المحضر أنه طردها منذ عدة أيام، ولكنها كانت تعتقد إمكانية الصلح بينهم، ولكنه أرسل إليها رسالة أخبرها فيها برغبته في إنها العلاقة الزوجية وهو ما دفعها للتوجه لقسم الشرطة لتحرير محضر لكي تضمن حقها.

وتصدرت بعدها ريم زوجة حسن شاكوش محركات البحث، وهو ما جعل حسن شاكوش يخرج للرد على الأخبار التي تداولتها جميع المواقع في منشور له على موقع الفيسبوك، وأكد فيه أن "ريم" لا تزال زوجته ولذلك هو لا يمكنه الحديث عنها واكتفى بعبارة "البيوت أسرار".

حفل زواج حسن شاكوش

يعتبر حفل زفاف حسن شاكوش واحد من أشهر حفلات الزفاف في الوسط الفني التي أقيمت في بداية العام الجاري 2023، خاصة أن حفل الزفاف حضره عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم تامر حسني الذي أحيا حفل الزفاف، والفنان ماجد المصري، والفنانة هنادي مهنا، بالإضافة لكل من عمر كمال وحمو بيكا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة