حلو التغيير.. رضوى الشربيني تتصدر التريند بـ"نيولوك جديد": اشمعنى أنا

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
حلو التغيير.. رضوى الشربيني تتصدر التريند بـ"نيولوك جديد": اشمعنى أنا

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت بقصة شعر جديدة ومختلفة عن ما اعتاد عليه جمهورها، في حلقة جديدة من برنامجها هي وبس، المخصص للمرأة واهتماماتها.

وارتدت رضوى الشربيني زي بالفرو الأبيض، وشعر قصير مع قصة تعلو وجهها متخلية عن شعرها الطويل الذي كان يميزها، مما أثار تساؤلات الجمهور حول حقيقة هذا اللوك الجديد، وهل هو شعرها الطبيعي أم باروكة؟.

وسألت رضوى الشربيني المتصلات ببرنامجها عن رأيهن في النيو لوك الخاص بها، وكانت تظهر عليها ملامح التوتر والقلق بشأن هذا التغيير.

وبعد الحلقة، نشرت رضوى الشربيني فيديو قصير على حسابها الرسمي بإنستجرام، تستعرض فيه النيو لوك، وعلقت قائلة: "أنا قلت اشمعنى.. التغيير حلو برضه، يا رب يكون عجبكم".

وتفاعل الجمهور مع النيو لوك لرضوى الشربيني بتعليقات متباينة، بين من أبدى إعجابه بالتغيير ومن انتقد شكلها الجديد، وبين من سأل عن حقيقة شعرها ومن أكد أنها جميلة بكل حالاتها.

رضوى الشربيني: كلنا فلاتر

وخلال الحلقة جديدة من برنامجها "هي وبس"، كشفت الإعلامية رضوى الشربيني بعد ظهورها بالنيولوك الجديد عن حقيقة تعديل صورها بالفلاتر قبل نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت رضوى الشربيني في مقدمة حلقتها إنها تستخدم الفلاتر لإخفاء بعض العيوب في وجهها مثل الحبوب والتصبغات، وأنها لا تنشر أي صورة أو فيديو لها دون تحسينها بالتطبيقات.

وأضافت: "احنا معظمنا فلاتر غير المكياج.. مش هي دي الحقيقة.. الحياة مش كدا، قبل ما صوري تطلع تتنشر فريق السوشيال الخاصة بيا بيعدلها بالفوتوشوب".

ونصحت رضوى الشربيني الفتيات بعدم الانسياق وراء ما يرونه على السوشيال ميديا من جمال وعلاقات مثالية، وأن يكن واقعيات متفهمات لأنفسهن، ط وأشارت إلى أن عدد الإعجابات والتعليقات لا يعني شيئاً وأن بعضها مزور.

وكشفت رضوى الشربيني عن تجربتها السيئة مع استخدام منتجات للبشرة دعاها لها بعض المؤثرات على السوشيال ميديا دون استشارة طبية، مما تسبب لها بمشاكل في الوجه، وحذرت الناشطات من الوقوع في نفس الخطأ والتأكد من جودة ومصداقية ما ينشرونه.

برنامج رضوى الشربيني

وتعتبر رضوى الشربيني من أشهر الإعلاميات المصريات، وتقدم برنامجها "هي وبس" على قناة سي بي سي سفرة، ويتناول قضايا المرأة والعلاقات الزوجية والأسرية، كما يتناول العديد من الموضوعات التي تخص المرأة، من موضة وجمال وماكياج وإكسسوارات، إلى صحة نفسية وتربية إيجابية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة