رونالدو ومحرز يتنافسان على لقب الأفضل في الدوري السعودي

منافسة بين نجوم الكرة العالمية في الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
رونالدو ومحرز يتنافسان على لقب الأفضل في الدوري السعودي

أعلن دوري روشن السعودي للمحترفين عن أربعة مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة شهر أغسطس وذلك من خلال الحساب الرسمي على منصة إكس "تويتر" سابقاً، اليوم الأربعاء.

وأوضح حساب دوري روشن السعودي أن المرشحين للجائزة هم: النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، والنجم الجزائري رياض محرز، لاعب فريق أهلي جدة والمنتخب الجزائري، والبرازيلي مالكوم لاعب فريق الهلال، وإيجور كورنادو لاعب فريق اتحاد جدة.

يأتي ذلك بعدما تألق رونالدو في المباراتين الأخيرتين في الدوري السعودي، حيث سجل 5 أهداف، مما ساهم في تصحيح مسار فريق النصر الذي خسر في المباراتين الأوليتين.

ومن جانبه، قدم رياض محرز أداءً مميزًا مع فريق أهلي جدة وساهم بشكل كبير في تحقيق الفريق للنتائج الإيجابية حتى الآن، حيث سجل هدفين وصنع هدف آخر.

وتمكنت الجماهير من المشاركة في التصويت لاختيار أفضل لاعب في الجولة من خلال منصة "إكس" وينتظر أن يتم الإعلان عن النتيجة في وقت لاحق.

ومن ناحية أخرى، تم ترشيح أربعة مدربين للتنافس على جائزة أفضل مدرب وهم: نونو سانتو مدرب فريق اتحاد جدة، جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال، والألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي، وبريكليس شاموسكا، المدير الفني لفريق الوحدة.

وتشتعل المنافسة على جائزة "القفاز الذهبي" لأفضل حارس في الشهر بين مارسيلو جروهي حارس فريق اتحاد جدة، وإدوارد ميندي حارس فريق أهلي جدة، ومايلسون حارس فريق التعاون.

بالإضافة إلى ذلك، يتنافس ثلاثة لاعبين من فريق التعاون وهم: عبد الملك العييري، أحمد باحسين، ومعاذ فقيهي، إلى جانب لاعب الوحدة إسلام هوساوي، على لقب أفضل لاعب واعد في دوري روشن السعودي لهذا الشهر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة