رونالدو يقترب من اللعب في الدوري السعودي مقابل سعر خيالي

على بعد خطوة من التعاقد مع نادي النصر السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
رونالدو يقترب من اللعب في الدوري السعودي مقابل سعر خيالي

اقترب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم البرتغال من التوقيع بشكل رسمي لنادي النصر السعودي، مقابل عرض خيالي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية في تقرير لها اليوم الأربعاء، أكدت على أن المفاوضات بين الطرفين تقترب من الوصول إلى التوقيع الرسمي، وخاصة أن عرض نادي النصر السعودي لرونالدو لن يقدر عليه أي نادٍ أوروبي أو حتى أمريكي مما يدفع اللاعب للموافقة.

وذكرت الصحيفة أن نادي النصر عرض التوقيع مع الدون لمدة موسمين ونصف بداية يناير المقبل مقابل 200 مليون يورو سنويًا، ويشمل ذلك الراتب واتفاقيات الإعلانات.

وأضافت الصحيفة أن الكرة السعودية تنمو بشكل ملحوظ، فضلًا على أن نادي النصر يسعى لفرض هيمنته المحلية، ووضع اسمه على خارطة الكرة العالمية، وذلك تحت قيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

يضم النادي السعودي نخبة من المحترفين العالميين والسعوديين، يتقدمهم الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، والإسباني ألفارو جونزاليس.

لم يكن نادي النصر هو النادي السعودي الذي قدم عرضًا لرونالدو، ولكن أشارت الصحيفة إلى أن الهلال قدم عرضًا له في وقت سابق، ولكن العقوبات الإدارية بمنع التسجيل حالت دون إتمام الصفقة.

يُذكر أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أعلن فسخ عقد رونالدو بالتراضي بين الطرفين، وذلك بعد حوار تلفزيوني أجراه الدون مؤخرًا هاجم فيه إدارة النادي، ومدرب الفريق إيريك تين هاج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة