مد إيقاف النشاط الكروي في إيطاليا حتى 14 يونيو

ميسي يعترف بتفكيره في الرحيل عن برشلونة

رونالدو يُطلق تحد جديد في العزل المنزلي.. ويخسره!

  • الثلاثاء، 07 أبريل 2020 الثلاثاء، 07 أبريل 2020
رونالدو يُطلق تحد جديد في العزل المنزلي.. ويخسره!

قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بإطلاق تحد جديد عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، لتشجيع الناس على ممارسة الرياضة بداخل بيوتهم خلال فترة العزل المنزلي

رونالدو يُطلق تحد رياضي جديد

وكان التحدي الجديد الذي أطلقه نجم يوفنتوس الإيطالي عبارة عن تمرين خاص بتقوية عضلات البطن، لأداء أكبر عدد ممكن من العدات خلال 45 ثانية فقط.

وقال رونالدو تعليقاً على فيديو التحدي الذي نشره على إنستغرام: "أهلاً بكم، لدي تحد جديد لكي تبقوا نشيطين وأنتم في البيت، التحدي اسمه كأس غرفة المعيشة، تجهزوا وقوموا بأداء هذا التمرين، وحاولوا التغلب على رقمي".

ثم دعا النجم البرتغالي متابعيه لاستخدام وسوم معينة حتى يتسنى لهم رؤية ما حققوه في التمرين، فيما وصل عدد المرات التي قام هو بتنفيذها في التحدي 142 مرة.

رونالدو يخسر التحدي الجديد

ورغم أن العديد من المواقع الرياضية المتخصصة وصفت تحدي رونالدو بأنه شديد الصعوبة، وقالوا أن رقمه من الصعب أن يتم تحطيمه، إلا أن الرد كان سريعاً من إثنين من زملائه اللاعبين.

حيث نجح الفرنسي بليس ماتويدي، لاعب يوفنتوس الإيطالي، في أداء هذا التمرين الصعب 144 مرة خلال نفس الفترة الزمنية التي حددها رونالدو، فيما تجاوز روبن دياز، نجم منتخب البرتغال، هذين الرقمين، حيث نجح في أداء التمرين 150 مرة خلال 45 ثانية.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول