أكبرهم آل باتشينو بعمر الـ83 عامًا... نجوم رزقوا بأطفال في 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
أكبرهم آل باتشينو بعمر الـ83 عامًا... نجوم رزقوا بأطفال في 2023

شهد عام 2023 استقبال العديد من نجوم الفن والرياضة لمواليد جديدة وبعض هؤلاء الفنانين رزقوا بأطفال للمرة الأولى والبعض الآخر زاد فرد جديد في أسرتهم، كما رزق بعضهم بأطفال في سن السبعين، موقع القيادي يسلط الضوء على أبرز النجوم الذين رزقوا بأطفال في 2023 من عالم الفن والرياضة في الوطن العربي وحول العالم.

نجوم عرب رزقوا بأطفال

شام الذهبي

رزقت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، بمولودتها الأولى في شهر ديسمبر من هذا العام من زوجها المري أحمد هلال، وأطلقت على ابنتها اسم جيهان، نسبة إلى والدة زوجها السيدة جيهان نظير.

وقد نشرت شام منشورًا على حسابها على إنستغرام قالت فيه: "الحمد لله الذي أكمل فرحتي ورزقني بمولودتي الأولى جيهان أحمد هلال. أدعو لها ان يحفظها ربي وينبتها بناتاً حسناً وأن يملأ قلبها حباً وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين".

فرح الهادي

في شهر أغسطس الماضي رزقت البلوجر الكويتية فرح الهادي بمولودها الأول آدم من زوجها الفنان عقيل الرئيسي، وقد زفت هذا الخبر لجمهورها عبر حسابها على إنستغرام.

يُذكر أن فرح الهادي رزقت بطفلها الأول بعد زواج دام 5 سنوات بعد معاناة مع الإجهاض أكثر من مرة خلال سنوات زواجها.

رؤى الصبان

رزقت الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان بمولودها الثاني سلطان في شهر يناير الماضي من زوجها الإعلامي السعودي حمود الفايز، وقد رزقت رؤى بابنتها الأولى شيخه في عام 2019.

حمو بيكا

رزق مغني المهرجانات المصري حمو بيكا بابنته الأولى تاج في شهر نوفمبر الماضي، وأعلن عن الخبر عبر حسابه على إنستغرام، وقد رزق حمو بابنته الأولى بعد زواج دام 3 سنوات.

وقد تصدر اسمه حمو بيكا التريند في مصر بسبب حفلة أقامها على شرف ابنته تاج حضر فيها عدد كبير من نجوم الفن في مصر وبعض نجوم الوطن العربي أيضًا.

جوري بكر

في شهر سبتمبر الماضي رزقت جوري بكر بمولودها الأول تميم بعد عام من الزواج، وكانت جوري بكر قد أعلنت عن حملها بعد حفل زفافها بأشهر، وأكدت أنها تزوجت قبل حفل الزفاف بفترة ثم قررت مع زوجها الاحتفال بزفافهما بعد أن علمت بخبر حملها.

ديانا كرازون

في شهر يونيو الماضي رزقت الفنانة الأردنية ديانا كرازون بطفلها الأول راشد من زوجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري، وقد نشرت صورة لزوجها وهو يحمل ابنه على حسابه على إنستغرام وأعلنت عن خبر ولادتها.

هنادي الكندري

في شهر أكتوبر أعلنت الفنانة الكويتية هنادي الكندري باستقبالها مولودتها الجديدة آريا من زوجها الفنان محمد حداد، يذكر أنها الابنة السابعة لها، حيث رزقت في عام 2022 بابنها نوح ورزقت بتوأم عام 2014 كما رزقت بثلاثة أبناء من زوجها الأول وهم يوسف وعبد الله وعبد اللطيف.

أحمد سعد

في شهر يوليو الماضي رزق الفنان أحمد سعد بمولودة جديدة اسمها مريم من زوجته السابقة علياء البسيوني وذلك بعد عام من إنجاب ابنتهما الأولى علياء.

وقد نشر أحمد سعد فيديو على حسابه على إنستغرام وهو يؤذن في أذن مولودته الجديدة في المستشفى فور ولادتها.

إيمي سمير غانم

في شهر يناير رزقت الفنانة إيمي سمير غانم بطفلها الأول من الفنان حسن الرداد وأطلقوا عليه اسم فادي. يُذكر أنه الطفل الأول للنجمين بعد زواج دام 7 سنوات.

ريهام حجاج

في شهر يونيو الماضي أعلنت الفنانة ريهام حجاج عن استقبالها توأمها من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة وهما جميلة ويوسف، وقد أخفت خبر حملها عن الجمهور وأعلنت عن إنجابها فقط.

أدهم نابلسي

في شهر فبراير الماضي أعلن الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي عن استقبال طفلته الأولى ماسة وشارك الجمهور صور وهو ممسك يد طفلته.

رضا البحراوي

في شهر أغسطس الماضي أعلن الفنان الشعبي رضا البحراوي عن استقباله ابنه التاسع ريان عبر حسابه على إنستغرام.

نجوم عالميون رزقوا بأطفال في 2023

أيضًا استقبل عدد من النجوم العالميين أطفالًا في عام 2023 ومنهم نجوم رزقوا بأطفال في سن متأخر.

هازال كايا

استقبلت الفنانة التركي هازال كايا مولودتها الثانية في شهر فبراير الماضي من زوجها المخرج والممثل علي أتاي واختارت لها اسم ليلى ثريا.

يُذكر أن هازال رزقت بطفلها الأول فكرت في نوفمبر عام 2020، وذلك بعد مرور 9 أشهر على زواجها من زوجها في فبراير من نفس العام.

ليندسي لوهان

في شهر يوليو الماضي أعلنت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان عن استقبالها مولودها الأول لؤي من زوجها رجل الأعمال الإماراتي الأمريكي بدر الشماس في دبي، وقد كشفت لوهان عن صور لاستعادها لاستقبال ابنها عبر حسابها على إنستغرام.

باريس هيلتون

في شهر نوفمبر 2023 أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية باريس هيلتون عن استقبالها مولودتها الثانية وأطلقت عليها اسم لندن.

وقد كشفت باريس أن ابنتها الثانية أنجبتها عن طريق أم بديلة. وكانت باريس هيلتون رحبت بطفلها الأول من زوجها المؤلف الأمريكي كارتر روم من خلال أم بديلة أيضًا.

ريهانا

في شهر أغسطس رزقت الفنانة العالمية ريهانا بطفلها الثاني في سرية تامة، حيث لم تعلن عن جنس المولود ولا اسمه، ولكنها ظهرت وهي حامل في أكثر من مناسبة.

يُذكر أنه الطفل الثاني لريهانا من زوجها مغني الراب روكي،  حيث رزقت بمولودها الأول آيساب روكي في شهر مايو 2022.

نعومي كامبل

رزقت الفنانة وعارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل بمولودها الثاني بعمر 53 في شهر يونيو الماضي، وقد أعلنت عن الأمر عبر حسابها على إنستغرام.

يُذكر أنها رزقت بطفلتها الأولى وهي في عمر الخمسين عام 2021، ثم أصبحت أمًا للمرة الثانية في عمر الـ53.

كريم بنزيما

في شهر أبريل رزق لاعب كرة القدم الفرنسي كريم بنزيما بطفله الأول من حبيبته جوردان أوزونا وابنه الرابه ولكنه لم يكشف عن اسم أو جنس المولود.

سيرينا ويليامز

في شهر أغسطس رزقت أسطورة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز بمولودتها الجديدة من زوجها أليكسيس أوهانيان وهي بعمر 41 عامًا.

روبرت دي نيرو

في شهر مايو أعلن النجم الأمريكي روبرت دي نيرو عن أنه رزق بمولوده السابع في سن الـ79 عامًا من امرأة لم يتم الكشف عن هويتها، وقد رزق بستة أطفال آخرين من علاقات سابقة مع 3 نساء.

آل باتشينو

رزق النجم الأمريكي آل باتشينو بطفله الرابع بعمر الـ83 عامًا من صديقته الكويتية نور الفلاح التي تصغره بأكثر من 50 عامًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة