رونالدو يفكر في مغادرة النصر السعودي

البرتغالي مفنتح على العودة إلى القارة الباردة مجدداً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
رونالدو يفكر في مغادرة النصر السعودي

قالت تقارير صحفية اليوم، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يفكر في مغادرة فريقه الحالي النصر السعودي وذلك مع الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان رونالدو قد انضم لصفوف العالمي في الشتاء الماضي في صفقة قياسية تمتد لموسمين ونصف وبمقابل مادي تاريخي بلغت قيمته 175 مليون جنيه إسترليني.

هل يرحل رونالدو عن النصر؟

أكدت شبكة سكاي البريطانية أن كريستيانو رونالدو يفكر في مغادرة الدوري السعودي للمحترفين من أجل البحث عن تجربة جديدة في ملاعب القارة الأوروبية.

أسباب تفكير رونالدو في مغادرة الدوري السعودي

يعود تفكير كريستيانو رونالدو إلى مغادرة الدوري السعودي للمحترفين إلى رغبته في خوض أوروبية جديدة تجهله مؤهلاً ليكون بين الأفضل في كأس الأمم الأوروبية 2024.

ويأمل رونالدو في تحقيق لقب قاري جديد ليتجاوز الإخفاق الكبير في كأس العالم 2022 بقطر حيث ودع منافسات المونديال من الدور ربع النهائي على يد منتخب المغرب بنتيجة هدف دون رد.

هل يعود رونالدو إلى ريال مدريد؟

قالت تقارير صحفية أخرى أن كريستيانو رونالدو قد يعود إلى ريال مدريد مرة أخرى ولكن هذه المرة في مهمة جديدة خارج حدود أرض الملعب.

وبحسب صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز مستعد لتقديم عرض لـرونالدو بأن يكون سفيرًا لنادي ريال مدريد الإسباني، في الوقت الذي يرغب فيه اللاعب البرتغالي بأن يواصل اللعب حتى بطولة يورو 2024 في ألمانيا.

ويعتبر ريال مدريد فترة كريستيانو رونالدو كلاعب قد انتهت مع النادي الإسباني بعد رحيله في 2018، بعدما حقق كل البطولات الممكنة مع الملكي، وأصبح الهداف التاريخي هناك