مانشستر يونايتد يوجه طلب إلى رونالدو

الشياطين الحمر يطالبون رونالدو بسرعة العودة إلى التدريبات

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2022
مانشستر يونايتد يوجه طلب إلى رونالدو

وجه نادي مانشستر يونايتد طلباً إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برغم إبداء اللاعب رغبته الجدية في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مانشستر يونايتد وجه رسالة إلى رونالدو يطالبه فيها بضرورة العودة إلى التدريبات في أسرع وقت ممكن.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر طلب من رونالدو الحضور إلى التدريبات خلال الأسبوع الجاري حتى بعد مطالبته بالرحيل عن الفريق.

وينتظر أن يصاحب رونالدو فريق مانشستر يونايتد في الجولة التحضيرية للفريق التي ستشمل تايلاند وأستراليا يوم الجمعة المقبل وتستمر نحو أسبوعين.

وقرر رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب عدم تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى عدم تدعيم النادي بصفقات جيدة حتى الآن.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد أنهى الموسم الماضي في المركز السادس وهو ما سيجبره على الابتعاد عن دوري أبطال أوروبا والمشاركة في الدوري الأوروبي.

حقيقة انتقال رونالدو إلى ريال مدريد

ويحيط الغموض بمستقبل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وظهرت عدة تقارير صحفية إسبانية، تزعيم وجود مفاوضات بين رونالدو ووكيل أعماله من جهة، وإدارة نادي ريال مدريد من جهة للعودة مجدداً.

أسباب رغبة رونالدو في الرحيل

تُجمع التقارير الواردة من مانشستر يونايتد أن البرتغالي لا يفضل البقاء ضمن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وتأتي رغبة رونالدو بسبب غياب الرؤية الفنية والتنافسية للفريق بسبب كثرة التعديلات والتغيرات إلى جانب الفوارق الفنية مع المنافسين.

كما أن مانشستر يونايتد لن يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا التي يفضل رونالدو التواجد بها، وذلك بعد الحصول على المركز السادس في جدول  ترتيب الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رونالدو وريال مدريد

بحسب تقارير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم السبت، فإن ريال مدريد لا يستبعد ضم هدافا كبيرا، لمساعدة الثنائي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

ومع ذلك، فإن رونالدو ليس خيارا لدى ريال مدريد في الوقت الحالي، مع العلم أن رغبة اللاعب في البحث عن وجهة جديدة، أثارت رغبة جماهير الميرنجي في رؤيته باللون الأبيض مرة أخرى.

حقيقة انتقال رونالدو إلى الدوري الأمريكي

كما تحدث تقرير صحفي بريطاني، اليوم الأحد، عن مستجدات مستقبل كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 وتشير توقعات إلى رغبة قائد منتخب البرتغال صاحب الـ 37 عاما في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمراء وخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية.

وظهرت أحاديث قوية، عن احتمالية رحيل كريستيانو رونالدو إلى الدوري الأمريكي، عبر بوابة نادي إنتر ميامي.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن رونالدو رفض عرضًا من إنتر ميامي ومالكه الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام.

وكان كريستيانو رونالدو قد قال خلال وقت سابق أنه سعيد داخل مانشستر يونايتد، ومتحمس لقدوم المدرب إيريك تين هاج ولا يرغب في الرحيل.

وقال رونالدو "كنت وما زلت سعيدًا لوجودي هنا، وما يجب أن أقوله للجماهير هو أنهم مذهلون".

وأضاف "حتى عندما خسرنا المباريات، فهم دائمًا يدعموننا ودائمًا معنا… المشجعون دائمًا في قلبي وهم الأشخاص الذين يجب أن نحترمهم جميعًا لأنهم دائمًا في صفنا".

وأكمل كريستيانو رونالدو حديثه"نحن سعداء ومتحمسين، ليس فقط كلاعبين، ولكن كمشجعين أيضًا… أتمنى له (تين هاج) الأفضل ولنؤمن أننا العام المقبل، سنفوز بالألقاب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة