أيمن زيدان يوجه كلمات رقيقة لوالدته بمناسبة عيد الأم

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022
أيمن زيدان يوجه كلمات رقيقة لوالدته بمناسبة عيد الأم

نشر النجم السوري أيمن زيدان صورة له مع والدته عندما كان طفلاً على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وكتب لها كلمات رقيقة احتفالاً بمناسبة عيد الأم.

وأرفق أيمن زيدان صورته وهو طفل بصورة حديثة له مع أمه ووجه لها كلمات تعبر عن قدر المحبة الكبير الذي يكنه لها مؤكداً أن الكلمات لا يمكن أن تصف مشاعره تجاه والدته.

وكتب أيمن زيدان في تعليقه على الصور قائلا: "حين أريد أن أكتب عن أمي (أمد الله بعمرها) اكتشف كم هي فقيرة أبجدية الدنيا وكم هي ضئيلة كل الكلمات، أمي يا ريحانة القلب كل عام وأنتِ معنى الوجود".

أيمن زيدان يوجه كلمات رقيقة لوالدته بمناسبة عيد الأم

وانهالت التعليقات على صورة النجم السوري مع والدته من عدد كبير من النجوم والنجمات الذين تمنوا لها أن تتمتع بالصحة والعمر الطويل.

الجدير بالذكر أن الفنان أيمن زيدان يستعد لدخول شهر رمضان بمسلسل كوميدي يطلق عليه اسم "الفرسان الثلاثة"، من تأليف محمود الجعفوري وإخراج علي المؤذن.

ويشارك أيمن زيدان في بطولة مسلسل الفرسان الثلاثة العديد من النجوم مثل شكران مرتجى وفادي صبيح وجمال العلي وجرجس جبارة وآخرين.

وتدور أحداث مسلسل الفرسان الثلاثة عن مجموعة من العائلات التي تبحث عن تأمين حياتها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة بالإضافة إلى مجموعة من الرجال الذين تخطوا سن التقاعد ويبحثون عن استمرار تأثيرهم الفعال في الحياة وحضورهم المستمر في مختلف الأحداث اليومية.

يذكر أن خلال شهر يناير الماضي، قام النجم السوري أيمن زيدان بإحياء ذكرى ميلاد ابنه الراحل نوار، والذي وافته المنية قبل 11 عاماً، إثر معاناته من مرض السرطان.

وعبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قام زيدان بنشر صورة تجمعه مع ابنه الراحل نوار، وأرفقها بكلمات مؤثرة، أعرب فيها عن اشتياقه الكبير له.

وكتب زيدان في رسالته المؤثرة: "كان من المفترض في حياة أكثر عدلاً أن احتفل الليلة بعيد ميلادك الثلاثين.. لكن جدار الزمن الهش هوى بك باكراً، وظل يطفئ شموع ميلادك منذ أحد عشر عاماً.. نوار كل عام وأنت في قلبي."

ولقي منشور النجم السوري تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيه، وضمنهم مشاهير مثل: أيمن رضا وعدنان الشامات ودانا جابر ومحمد خير الجراح وغيرهم، حيث دعوا له بالقوة والصبر على فراق ابنه، كما دعوا للفقيد بالرحمة والمغفرة.

جدير بالذكر أن الفنان السوري أيمن زيدان قد انتهى مؤخراً من تصوير الجزء الثاني من مسلسل الكندوش، المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2022، كما انتهى أيضاً من تصوير فيلم جديد بعنوان أب، فيما يواصل تصوير فيلماً آخر بعنوان أيام الرصاص، وهو من تأليف وإخراجه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة