مهاجم الوحدة يوجه اتهامات إلى رونالدو

نجم الوحدة السعودي يتهم رونالدو بالإساءة إليه

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
مهاجم الوحدة يوجه اتهامات إلى رونالدو

وجه جان دافيد بوجال مهاجم نادي الوحدة اتهامات إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر بتوجيه إساءات إليه وذلك بعد مباراة الفريقين في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال بوجال خلال تصريحاته لصحيفة "ليكيب" الفرنسية إنه شعر بخيبة أمل كبيرة بسبب طريقة تعامل رونالدو معه عقب نهاية المباراة بين الوحدة والنصر في نصف نهائي خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف بوجال أنه توجه إلى رونالدو وصافحه وقاله له إنه معجب به كثيراً ويأمل في الحصول على قميصه ولكنه تفاجأ من رد فعل النجم البرتغالي.

وأردف بوجال بأن رونالدو صافحه دون أن يكلف نفسه عناء النظر إليه ورد عليه بنبرة وصفها بالمهينة.

وشدد بوجال أنه شعر بصدمة كبيرة بسبب تصرفات رونالدو وطريقة تعامله معه لأنه يعتبره قدوة ومن أهم أساطير كرة القدم في العالم.

واستكمل بوجال تصريحاته بأن رونالدو كان يعاني من خيبة أمل كبيرة بعد خسارة فريقه وخروجه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن كان على بعد خطوة واحدة من المباراة النهائية.

واستطرد مهاجم نادي الوحدة بأن الأمر لم يتوقف على الطريقة المهينة التي تعامل بها معه ولكنه تعامل مع زملائه في الفريق بطريقة غاضبة للغاية ولم يتوقف عن الصراخ في وجه زملائه بالفريق.

يذكر أن رونالدو يلعب في صفوف نادي النصر منذ انضمامه إلى صفوف الفريق العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وتمكت من تسجيل 11 هدفاً في 11 مباراة بدوري روشن السعودي لهذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة