قفزة هالاند تُسقط فريقه السابق وتمنح مانشستر سيتي الفوز

واصل فريق مانشستر سيتي انطلاقاته القوية في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال النسخة الحالية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
قفزة هالاند تُسقط فريقه السابق وتمنح مانشستر سيتي الفوز

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الفوز على مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة مع وجود فرصة هجومية خطيرة على المرمين بسبب الرغبة المتبادلة في حصد النقاط.

سجل جود بيلينجهام هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 56، وتعادل الضيوف هدف التعادل في الدقيقة 80 بتسديدة صاروخية وقوية من المدافع جون ستونز.

وواصل رفاق المدير الفني بيب جوارديولا محاولاتهم في الدقائق التالية لتسجيل هدف الفوز وهو ما تم عند الدقيقة 84 بأقدام اللاعب الدولي الدنماركي إرلينج هالاند.

نتائج الجولة الأولى في مجموعة مانشستر سيتي

كان فريق مانشستر سيتي قد حقق الفوز في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على حساب منافسه الإسباني إشبيلية برباعية نظيفة.

فيما تمكن فريق بوروسيا دورتموند من الفوز على كوبنهاجن خارج الديار بثلاثة أهداف دون رد.

طموحات فريق مانشستر سيتي في الموسم الجديد

يسعى فريق مانشستر سيتي إلى الحفاظ على سيطرته المحلية وذلك بتحقيق  لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى جانب الألقاب الداخلية الأخرى.

وعلى الصعيد القاري، يظل التحدي الأكبر هو تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا بعد العجز عن الظفر بالبطولة خلال المواسم الماضية.

وعقد رفاق بيب جوارديولا عدد من الصفقات في الانتقالات الصيفية الحالية لتحقيق الإنجازات المطلوبة، مثل الدولي النرويجي إرلينج هالاند والذي يعد بين القائمة القصيرة للاعبين الأفضل في العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة