رئيس الليغا يكشف عن الفريق الإسباني الوحيد القادر على ضم هالاند ومبابي

تيباس يتحدث عن أزمة الأندية الإسبانية الاقتصادية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
رئيس الليغا يكشف عن الفريق الإسباني الوحيد القادر على ضم هالاند ومبابي

كشف خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليغا" عن الفريق الوحيد القادر على ضم النرويجي إيرلينج هالاند والفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف فريقه.

وقال تيباس خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية إنه يأمل في انضمام إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان إلى أحد أندية الدوري الإسباني في المستقبل.

وأضاف تيباس أن ريال مدريد هو الفريق الوحيد في إسبانيا القادر على التعاقد مع هالاند ومبابي.

وأردف تيباس أن وضع ريال مدريد الاقتصادي مستقر وهو ما يمنحه الفرصة لخوض مثل هذه التحديات لضم هذين النجمين فيما لا يستطيع مثلاً أن يقترب نادي برشلونة من هذه الخطوة أبداً خلال المرحلة الحالية لأن الحالة الاقتصادية للنادي لا تسمح بذلك.

واستبعد تيباس أن يتمكن برشلونة من الخروج من أزمته الاقتصادية خلال الموسم الجاري أو حتى الموسم المقبل لأن الأمر يبدو مستحيلاً من الناحية النظرية.

الجدير بالذكر أن سوق الانتقالات الشتوية انتهى بنهاية الساعة الأخيرة من شهر يناير الماضي ولم تتمكن الأندية الإسبانية من إبرام العديد من الصفقات وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعانون منها بصورة عامة بعد جائحة كورونا.

فيما قدمت الأندية الإنجليزي وعلى رأسها تشيلسي أحد أقوى أسواق الانتقالات الشتوية في تاريخ كرة القدم.

ويرى الخبراء أن الدوري الإنجليزي يمتلك قوة لا يمكن منافستها في الوقت الحالي وخاصة من أندية الدوري الإسباني باستثناء ريال مدريد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة