بوكيتينو: ميسي قادر على الفوز بالمونديال وهذا الفارق بين نيمار ومبابي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
بوكيتينو: ميسي قادر على الفوز بالمونديال وهذا الفارق بين نيمار ومبابي

يثق ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني السابق لنادي باريس سان جيرمان في قدرة مواطنه ليونيل ميسي على قيادة منتخب راقصي التانجو للفوز بكأس العالم 2022 في قطر.

وقال بوكيتينو في تصريحات لصحيفة "اوليه" الأرجنتينية إن ميسي قادر على صناعة الفرص وتسجيل الأهداف وقيادة الفريق داخل الملعب مع إعطاء حلول لزملائه في الملعب وهو ما يجعله دائماً ورقة رابحة مهما كانت الظروف.

وأضاف بوكيتينو أن المنتخب الأرجنتيني يمتلك المدرب ليونيل سكالوني ومعه مجموعة مميزة في الجهاز التدريبي وذلك بالإضافة للعديد من اللاعبين المميزين في قائمة الفريق.

وشدد بوكيتينو على أن المنتخب الأرجنتيني سيبحث عن الفوز فقط أمام نظيره البولندي خاصة وأن النتائج قد لا تكون في صالح المنتخب الأرجنتيني في حالة التعادل وسينتظر نتيجة المباراة الثانية.

فيما كشف بوكيتينو عن الفوارق بين ميسي ونيمار دا سيلفا نجم المنتخب البرازيلي وكيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي، خاصة وأنهم يتزاملون معاً في نادي باريس سان جيرمان الذي كان يدربه المدرب الأرجنتيني.

وأردف بوكيتينو أن ميسي يجعل كل شيء يبدو بسيطاً فيما يمتلك مبابي قوة بدنية وسرعة عالية تمكنه من استغلال المساحات، بينما يتمتع نيمار بالموهبة الساخرة مع الشخصية البرازيلية المبهجة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة