ماذا قال مبابي لـ"حكيمي" بعد فوز فرنسا على المغرب؟

فاز منتخب فرنسا على منتخب المغرب بهدفين دون رد

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
ماذا قال مبابي لـ"حكيمي" بعد فوز فرنسا على المغرب؟

رغم المنافسة الشديدة داخل ساحة المستطيل الأخضر في مباراة المغرب وفرنسا، إلا أن كيليان مبابي نجم الديوك الفرنسية حرص على توجيه رسالة دعم لزميله في نادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي نجم منتخب أسود الأطلس.

وفازت فرنسا على المغرب بهدفين مقابل لا شئ، في مباراة نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وتأهلت لمواجهة منتخب الأرجنتين في نهائي المونديال، يوم الأحد على استاد لوسيل، فيما ستلعب المغرب أمام كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، يوم السبت المقبل، على استاد خليفة الدولي.

وعقب نهاية أحداث المباراة تبادل مبابي وحكيمي قميصيهما، وارتدى كل منهما قميص الآخر، وجلسا سويا في الممر المؤدي إلى غرف الملابس.

وبعدها كتب مبابي رسالة دعم لأشرف حكيمي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال له: "لا تحزن يا أخي، الكل فخور بما حققته، لقد كتبت التاريخ".

ورغم خسارته في مباراة فرنسا والتي تعد الهزيمة الأولى له في المونديال، إلا أن منتخب المغرب حقق إنجازا تاريخيا، حيث أصبح أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم.

كما يمكن للمغرب تحقيق إنجاز جديد في حالة فوزه على كرواتيا وحصد الميدالية البرونزية، حيث سيصبح أول منتخب عربي وإفريقي يحصل على ميدالية في بطولة كأس العالم.

أما منتخب فرنسا فقد تأهل للمباراة النهائية للمرة الرابعة، حيث فاز باللقب مرتين في مونديال 1998 ومونديال 2018، وخسر نهائي مونديال 2006، كما أصبح تأهل فرنسا لنهائي مونديال قطر هو الثاني على التوالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة