اتحاد الكرة المصري يُنفذ مطالب صلاح.. تعرفوا ماذا فعل له فور وصوله

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 سبتمبر 2018
اتحاد الكرة المصري يُنفذ مطالب صلاح.. تعرفوا ماذا فعل له فور وصوله

فجر محمد صلاح، المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي أزمة بينه وبين اتحاد الكرة ببلاده على خلفية عدم التزامهم بتوفير ضوابط معينة للفريق خلال معسكراته مما ينعكس على أدائهما بالسلب.

وجاء ذلك بعدما وجه محمد صلاح رسالة شديدة اللهجة عبر حسابه الخاص بموقع تويتر، مطلع الأسبوع الماضي، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

والتزم اتحاد الكرة المصري بالمطالب التي أعلنها محمد صلاح عبر بث مباشر على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك بعد أيام من تغريدته وهو ما وضح في استقبالهم له فجر اليوم الأحد بالمطار تمهيداً لانضمامه لمعسكر منتخب بلاده لمواجهة فريق النيجر ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

فأشارت تقارير صحفية مصرية إلى أن محمد صلاح وصل مطار القاهرة رفقة مدافع المنتخب المصري والمحترف في صفوف فريق وست بروميتش الإنجليزي، أحمد حجازي؛ حيث كان في استقبالهما اللواء أحمد الأنور مساعد وزير الداخلية لأمن المطار، شعبان بسطاوي مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة، محمد صلاح مدير مباحث المطار؛ حيث تم اصطحابها لصالة الـVIP الخاصة بكبار الزوار والدبلوماسيين والوزراء وليست الصالة الـVIP العادية لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بخروجهما من المطار  الأمر الذي استغرق 30 دقيقة.

وخلال الأزمة انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خطاباً منسوباً لاتحاد الكرة المصري يفيد تحويل اللاعب للجنة الانضباط، للاطلاع على قصته.. اضغط هنا

وأوضحت التقارير أن مسؤول اتحاد الكرة المصري وفر 3 سيارات أمام بوابة المطار الخارجية بجانب توفير أربع حراس شخصيين للاعب ولكن صلاح لم يرغب في تواجدهم فاستقرا في النهاية على تواجد حارس شخصي معه لأنه سيسافر إلى محافظته وليس القاهرة فيما فضل حجازي العودة لمنزله مع أصدقائه الذين كانوا ينتظرونه بالخارج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة