لقطات وصول كريستيانو رونالدو إلى السعودية بعد انتقاله للنصر

النجم البرتغالي وصل إلى الرياض رفقة عائلته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
لقطات وصول كريستيانو رونالدو إلى السعودية بعد انتقاله للنصر

تنتظر جماهير نادي النصر السعودي، وجماهير الكرة العربية والعالمية، ظهور كريستيانو رونالدو نجم وقائد المنتخب البرتغالي وأحد أهم نجوم كرة القدم على الإطلاق إلى ملعب مرسول بارك من أجل المشاركة في حفل تقديمه لجماهير الفريق "العالمي".

وأذاعت قناة SSC السعودية لقطات لوصول رونالدو وعائلته إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض وذلك بعد توقيعه على عقد انتقاله إلى الفريق حتى صيف عام 2025.

وكان في استقبال رونالدو وعائلته، مسلي آل معمر رئيس نادي النصر السعودي بجانب مجموعة من أهم المسؤولين عن الفريق.

والتقط رونالدو العديد من الصور التذكارية مع أطفال ترتدي قميص النصر وتنتظر النجم البرتغالي لمقابلته واستقباله في لحظاته الأولى بالمملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن رونالدو وقع على عقود انتقاله إلى صفوف النصر بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية.

وكشفت التقارير الصحفية أن رونالدو فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد في منتصف كأس العالم 2022 بقطر بعد لقائه الإعلامي الشهير.

وكان رونالدو قد ظهر في لقاء مصور مع الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورجان هاجم من خلاله إدارة النادي الإنجليزي وبنيته التحتية وكذلك مدربه، الهولندي إيريك تين هاج، وعدد من النجوم القدامي للشياطين الحمر.

وقررت إدارة النادي الإنجليزي بعد اللقاء فسخ العقد بالتراضي مع رونالدو، قبل أن تبدأ مفاوضات النصر مع أحد أهم أساطير كرة القدم وتنتهي بتوقيعه على عقود الانضمام إلى الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة