البرتغال يفقد نجمه حتى نهاية كأس العالم 2022

نجم خط وسط المنتخب البرتغالي يغيب عن منافسات المونديال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
البرتغال يفقد نجمه حتى نهاية كأس العالم 2022

تلقت جماهير المنتخب البرتغالي صدمة كبيرة بعد التأكيدات بغياب نجم خط وسط "برازيل أوروبا"، اللاعب دانيلو بيريرا وذلك عقب إصابته الأخيرة.

وكشف فابريزيو رومانو خبير انتقالات الكرة الأوروبية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن فرص بيريرا للمشاركة في كأس العالم انتهت بعد تعرضه للإصابة الأخيرة.

وأضاف رومانو أن دانيلو بيريرا سيعود قريباً إلى باريس من أجل استئناف البرنامج العلاجي ليكون جاهزاً للمشاركة مع نادي باريس سان جيرمان عند عودة منافسات الدوري الفرنسي وبقية بطولات الأندية التي يشارك فيها الفريق.

ويعتبر غياب دانيلو بيريرا عن المنتخب البرتغالي ضربة كبيرة لخط وسط ودفاعات الفريق خاصة وأنه ليس اللاعب الأول الذي يستبعد من قائمة "برازيل أوروبا" خلال البطولة.

ويأتي استبعاد بيريرا بعدما حرمت الإصابة نونو مينديز من استكمال البطولة والتأكد من عدم قدرته على المشاركة مجدداً في المونديال.

يذكر أن المنتخب البرتغالي يستعد لمواجهة المنتخب المغربي في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وتأهل المنتخب البرتغالي إلى هذا الدور بعدما تفوق على المنتخب السويسري بنتيجة 6-1 وهي أكبر نتيجة في تاريخ دور الـ16 من كأس العالم بحسب الإحصائيات.

فيما صعد المنتخب المغربي إلى هذا الدور بعد التفوق على المنتخب الإسباني بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 بعد انتهاء الشوطين الأصلي والإضافي بدون أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة