رئيس رابطة الدوري الإسباني يتوقع انتقال مبابي إلى ريال مدريد في الموسم

كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد ينتقل إلى فريق ريال مدريد الإسباني خلال الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
رئيس رابطة الدوري الإسباني يتوقع انتقال مبابي إلى ريال مدريد في الموسم

قال خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني الممتاز، إن كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد ينتقل إلى فريق ريال مدريد الإسباني خلال الموسم المقبل.

وأضاف خافيير تيباس، في تصريحات تلفزيونية: "أتوقع انتقال كيليان مبابي ليلعب في بطولة الدوري الإسباني خلال صيف عام 2024".

وتابع خافيير تيباس: "احتمالات انتقال نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى فريق ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل تصل إلى 80%".

ورفض خافيير تيباس الحديث عن إمكانية تصالحه مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، وقال: "لن أتصالح مع بيريز لأن هناك خلافات كبيرة في تفكيرنا حول طريقة إدارة كرة القدم الأوروبية، وأنا أرى أنها اختلافات سيئة".

وكان فريق ريال مدريد الإسباني قد حاول التعاقد مع كيليان مبابي أكثر من مرة خلال المواسم السابقة ولكن المفاوضات مع فريق باريس سان جيرمان لم تنتهي بنجاح.

وينتهي تعاقد كيليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان في صيف عام 2024، وتسعى إدارة فريق العاصمة الفرنسية إلى تجديد تعاقد مبابي مع الفريق.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس"، في تقرير سابق لها، إن إدارة نادي باريس سان جيرمان ترغب في تجديد عقد كيليان مبابي لمدة موسم إضافي لينتهي تعاقده في صيف عام 2025، أو إقناع اللاعب بالتوقيع على عقد جديد مع فريق العاصمة الفرنسية لفترة أطول من موسم واحد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة