تشافي يبحث عن تدعيم برشلونة بعد الهزيمة برباعية أمام ريال مدريد

مدرب النادي الكتالوني يضع يديه على ثغرات الفريق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
تشافي يبحث عن تدعيم برشلونة بعد الهزيمة برباعية أمام ريال مدريد

قرر تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني الاجتماع مع مجلس إدارة الفريق عقب الخسارة الكبيرة أمام ريال مدريد برباعية نظيفة.

وجاء تفوق الفريق الملكي على حساب النادي الكتالوني في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وعلى ملعب كامب نو وسط جماهير فريق البرسا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن تشافي طالب ماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة وكذلك السكرتير الفني جوردي كرويف بضرورة تدعيم بعض المراكز في الفريق.

ويرى تشافي أن مركز الظهير الأيمن أصبح يحتاج إلى صفقة جديدة وضرورية بدلاً من الاعتماد على جوليس كوندي ورونالد أراوخو وسيرجي روبيرتو في هذا المركز.

فيما أكد تشافي خلال الاجتماع أن برشلونة قدم أداء مميزا خلال الشوط الأول ولكنه انهار في الشوط الثاني وهذا الأمر هو ما أثار قلقه.

ويأمل تشافي في إقناع إدارة برشلونة بالتعاقد مع الألماني إلكاي غوندوغان بجانب إينيجو مارتينيز وذلك مع عودة ليونيل ميسي أسطورة النادي إلى صفوف الفريق مرة أخرى.

يذكر أن برشلونة ودع بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة أمام ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.

وبرغم خسارة برشلونة لكأس ملك إسبانيا لهذا الموسم، فإن الفريق تمكن من حصد لقب كأس السوبر السعودي أمام الفريق الملكي، كما أنه يقترب بشدة من الفوز بلقب الدوري الإسباني "الليغا" لهذا الموسم بعدما ابتعد بالفارق عن ريال مدريد إلى 12 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة