ريال مدريد يهدر نقطتين في سباق مطاردة برشلونة بالليغا

النادي الملكي لم يتمكن من حصد النقاط الكاملة أمام سوسيداد

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
ريال مدريد يهدر نقطتين في سباق مطاردة برشلونة بالليغا

أهدر نادي ريال مدريد نقطتين بعدما تعثر أمام ريال سوسيداد وتعادل سلبياً ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم "الليغا".

ولم يتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز على ريال سوسيداد في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو اليوم الأحد.

وبهذه النتيجة، زاد رصيد ريال مدريد نقطة واحدة ليصبح 42 نقطة ليأتي في الترتيب الثاني بالليغا بفارق خمس نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة.

فيما ارتفع رصيد ريال سوسيداد إلى 39 نقطة ليحتل المركز الثالث في ترتيب الليغا لهذا الموسم.

وحاول ريال مدريد في بداية اللقاء الضغط بقوة من أجل تسجيل هدفاً مبكراً وأهدر فينيسيوس جونيور فرصة خطيرة بعدما سدد كرة مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 14 من المباراة.

فيما أضاعت إياراميندي لاعب نادي سوسيداد فرصة خطيرة في الدقيقة 16 بعدما سدد كرة لمست القائم الأيسر وذهبت إلى خارج الملعب.

وحاول توني كروس نجم وسط ريال مدريد تسجيل هدفاً في الدقيقة 31 من عمر المباراة بعد تسديدة كرة قوية تصدى لها حارس ريال سوسيداد.

كما حرم حارس ريال سوسيداد، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد كذلك من هز الشباك في الدقيقة 35، واستمر استبسال دفاع النادي الضيف حتى نهاية الشوط الأول.

وخلال الشوط الثاني استمر قتال حارس ودفاع ريال سوسيداد من أجل الحفاظ على نظافة شباك الفريق.

وحاول نادي ريال سوسيداد خطف هدف في الدقيقة 69 من عمر المباراة ولكن تسديدة روبرت نافارو ذهبت إلى يد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد.

وأعاد نجوم الفريق الملكي المحاولات خلال ما تبقى من دقائق المباراة ولكن الحكم أنهى اللقاء ليعلن عن التعادل السلبي بين الفريقين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة