ريال مدريد يرفض دعم بيان الليغا بإدانة برشلونة

النادي الملكي لم يوقع على بيان الليغا الخاص بإدانة النادي الكتالوني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
ريال مدريد يرفض دعم بيان الليغا بإدانة برشلونة

رفض نادي ريال مدريد الإسباني التوقيع على البيان الصادر من رابطة "الليغا" الخاص بإدانة نادي برشلونة في قضية نائب رئيس لجنة الحكام السابق والمعروفة باسم قضية "نيجريرا".

وكشفت رابطة الليغا في بيانها إن الرابطة كشفت لجميع أعضاء لجنة المندوبين عن الإجراءات المختلفة التي قامت بها وستقوم بتنفيذها في قضية نيجريرا.

وأضاف البيان أن الرابطة وجهت رسالة إلى مكتب المدعي العام وذلك كما أعلن رئيس الرابطة بالأمس، بالإضافة إلى التواصل بالبيانات والمعلومات التي تعتبرها الرابطة ذات صلة بمنظمات مختلفة سواء الإسبانية أو الأوروبية.

ويواجه نادي برشلونة اتهامات بدفع رشاوى إلى شركة مملوكة إلى خوسية ماريا إنريكيز نيجريرا، والذي كان يشغل منصب النائب السابق لرئيس لجنة الحكام وذلك خلال الفترة من 2016 إلى 2018.

وأردف البيان أن رابطة الليغا سننخذ المزيد من الإجراءات خلال الفترة المقبلة ولكن لن يتم الإعلان عنها خلال الوقت الحالي حتى لا تضر التحقيقات.

وذكر البيان أن معظم أندية الليغا أبدت قلقها العميق بشأن هذه القضية والتي وصفتها إدارات الأندية بأنها بالغة الخطورة وهو الأمر الذي دفعها لدعم الليغا في هذه القضية باستثناء ناديين اعترضا على البيان المشترك لأسباب مختلفة.

وأوضحت رابطة الليغا أنها ترفض وتنكر الوقائع، وفي الوقت ذاته تشعر بقلق عميق وتعمل بكل إصرار من أجل توضيح جميع المخالفات التي قد تكون حدثت أو مرتبطة بقضية نيجريرا.

وأتمت الليغا بيانها بأنها ستتابع هذه المسألة عن كثب وستتصرف بكل صرامة مستخدمة جميع الصلاحيات التي يسمح بها القانون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة