نجوم برشلونة مصممون على حسم الليغا وهزيمة ريال مدريد

الفريق الكتالوني سيوسع الفارق إلى 12 نقطة في حالة الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
نجوم برشلونة مصممون على حسم الليغا وهزيمة ريال مدريد

تعاهد نجوم نادي برشلونة على حسم بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليغا" وذلك خلال الكلاسيكو المنتظر أمام ريال مدريد.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نجوم برشلونة يرون بأن لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد هو بمثابة المباراة النهائية التي ستحسم الدوري لصالحهم.

وأوضحت الصحيفة أن نجوم برشلونة يرددون في غرفة الملابس أن التعادل في الكلاسيكو لن يرضي طموحاتهم وأنهم يبحثون فقط عن الفوز على الفريق الملكي.

ويسعى نجوم برشلونة لبذل كل ما في وسعهم من أجل التفوق على ريال مدريد في المباراة التي قد توسع الفارق بين النادي الكتالوني والفريق الملكي إلى 12 نقطة في صراع الدوري.

ويتأخر ريال مدريد حامل اللقب عن برشلونة صاحب الصدارة بفارق تسع نقاط، وفي حالة خسارة المباراة فإن آمال الميرنغي ستتلاشى في بطولة الدوري بصورة كبيرة.

فيما يأمل الفريق الملكي أن يحقق الفوز على برشلونة أمام جماهيره في ملعب كامب نو من أجل إحياء الآمال في بطولة الدوري وتقليص الفارق إلى ست نقاط.

ويبحث نجوم برشلونة عن ابعاد الفريق عن السيناريوهات وذلك من خلال الضغط الكبير الذي سيلقى على عاتقهم في حالة الخسارة أمام ريال مدريد.

يذكر أن برشلونة تمكن من التفوق على ريال مدريد هذا الموسم في مناسبتين، الأولى في نهائي كأس السوبر الإسباني عندما تفوق بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما كانت المباراة الثانية في ذهاب نصف نهائي الكأس من خلال الفوز بهدف، بينما جاء فوز ريال مدريد على البرسا هذا الموسم في مباراة الدور الأول من الليغا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة