تقارير: محمد صلاح بديلاً لكيليان مبابي في ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
تقارير: محمد صلاح بديلاً لكيليان مبابي في ريال مدريد

كشفت صحف إسبانية أن  إدارة نادي ريال مدريد تجد أن النجم المصري محمد صلاح بديلاً مثالياً، وذلك في حال فشل إتمام صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي في موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

تقارير: ريال مدريد يسعى للتعاقد مع محمد صلاح كبديل لكيليان مبابي

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لا يزال مصراً على رفض العرض المقدم من قبل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، ولا يزال متمسكاً بمحاولة تجديد التعاقد مع مبابي، وهو ما جعل النادي الملكي يبدأ في البحث بشكل جدي عن البديل المحتمل في حل فشلت الصفقة.

ووفقاً لمصادر من داخل النادي الإسباني، فإن محمد صلاح هو الاختيار المفضل لإدارة النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال لم تنجح صفقة التعاقد مع كيليان مبابي.

وأضافت المصادر أن البديل المثالي لمبابي هو لاعب في مركز الجناح، والذي يتسم بالسرعة والقدرة على التفوق في الالتحامات، وكذلك بمهارات عالية ومعدل تسجيل أهداف مرتفع، وهذا ما يجعل صلاح هو الاختيار الأبرز للفريق الملكي.

وأشارت التقارير إلى أن النجم المصري ارتبط اسمه سابقاً بخطوة الانتقال إلى ريال مدريد، إلى جانب أندية أوروبية أخرى، مثل برشلونة وباريس سان جيرمان وغيرهما، وذلك بعد تألقه اللافت مع فريق ليفربول الإنجليزي.

جدير بالذكر أن الغموض ما زال يسيطر على مستقبل صلاح مع ليفربول، حيث ينتهي عقده الحالي في صيف 2023، ولم يتمكن الريدز بعد من الوصول إلى اتفاق نهائي معه حول تجديد التعاقد، رغم أن إدارة النادي قد بدأت قبل فترة بالفعل في إجراء مفاوضات مع النجم المصري.

وكانت تقارير حديثة قد كشفت أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قد اتخذت قراراً بشأن تجديد تعاقدها مع النجم المصري محمد صلاح، خاصة أنه يعتبر نجم الفريق وهدافه الأول، إلا أنها لم تصل إلى اتفاق نهائي معه حتى الآن.

وبحسب ما ذكرته التقارير، فإن إدارة ليفربول ترغب في تجديد عقد محمد صلاح، إلا أنها في الوقت نفسه، لا تريد التضحية بهيكل الأجور الحالي في الفريق، حتى لا يتسبب الأمر في إحداث أزمة بين اللاعبين بسبب الفروقات الكبيرة في أجورهم.

وأوضحت أن إدارة الريدز ترفض بشكل قاطع المبلغ الذي يطالب به النجم المصري من أجل تجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي، حيث أن صلاح يرغب في الحصول على 400 ألف يورو في الأسبوع في عقده الجديد.

وعلى الجانب الآخر، فقد أشارت التقارير إلى أن ليفربول قرر في الوقت نفسه تعطيل مخططاتها للصفقات الصيفية، لحين تحديد موقف تجديد التعاقد مع محمد صلاح. ولفتت إلى أن إدارة الفريق لا تنوي بدء التفاوض مع لاعبين جدد، قبل الوصول إلى حل نهائي بشأن صلاح، سواء بتجديد التعاقد معه واستمراره في صفوف الريدز بعد عام 2023، أم لا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة