ميلان يحلم بتعثر مفاوضات ديبالا وإنتر

الروسونيري يرغب في ضم ديبالا ولكن لا يمتلك الإمكانيات المادية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
ميلان يحلم بتعثر مفاوضات ديبالا وإنتر

يبدو أن نادي ميلان الإيطالي يراقب عن قرب مفاوضات الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الذي يقترب من الانتقال لإنتر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن ميلان يتابع بدقة عملية مفاوضات ديبالا مع إنتر خلال الأيام القليلة الماضية.

وتحلم إدارة ميلان بتعثر المفاوضات بين ديبالا وإنتر من أجل الدخول على الخط ومحاولة إقناع النجم الأرجنتيني بالانتقال للروسونيري.

ويعتبر راتب ديبالا هو العائق الأكبر أمام إمكانية ضم النجم الأرجنتيني لميلان وهو الأمر الذي يجعله أقرب للجار اللدود إنتر.

واتفق ديبالا على أغلب الشروط من أجل الانتقال إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بصورة مجانية خاصة وأن عقده مع البيانكونيري ينتهي بنهاية شهر يونيو الجاري.

ويعتبر ديبالا من أهم نجوم يوفنتوس في السنوات الأخيرة وحقق مع الفريق الإيطالي العديد من الألقاب وشارك في 293 مباراة بقميص السيدة العجوز سجل فيها 115 هدفاً.

رحيل ديبالا عن يوفنتوس

ويقيم ديبالا خلال الأيام الحالية العروض التي تأتي إليه من الأندية المختلفة بعد فشله في التوصل لاتفاق مع يوفنتوس بشأن تجديد العقد بعدما أعلن عن رحيله بعد سنوات طويلة قضاها بين صفوف السيدة العجوز بعد الانضمام إليه في عام 2015. 

وأول فريق قدم لديبالا عرض لضمه كان نادي إنتر ميلان بالإضافة إلى أندية إنجليزية تهتم بضم اللاعب إلى صفوفها مثل نادي ليفربول مانشستر سيتي، كما يحاول نادي برشلونة إغراء ديبالا بضمه إلى صفوفه.