هالاند يصدم جماهير ريال مدريد وبايرن ميونخ

نجم مانشستر سيتي كشف كواليس انضمامه للنادي الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
هالاند يصدم جماهير ريال مدريد وبايرن ميونخ

أفصح النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن ترتيبه للأندية التي كان يرغب في الانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية قبل أن يقرر في النهاية الانتقال إلى صفوف "السيتيزنز".

وقال هالاند في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية إن مانشستر سيتي كان الخيار المفضل بالنسبة إليه منذ البداية وذلك عندما قرر الرحيل عن صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

وأضاف هالاند أنه وضع بايرن ميونخ في المركز الثاني في حالة فشل مفاوضات انتقاله إلى مانشستر سيتي خاصة وأنه يعلم الدوري الألماني جيداً وتألق فيه بشدة مع دورتموند.

وعند سؤال هالاند عن فرص انتقاله إلى ريال مدريد فأوضح اللاعب النرويجي أنه كان يضع النادي الملكي في الترتيب الثالث بعد مانشستر سيتي وبايرن ميونخ.

وأردف هالاند إلى أن باريس سان جيرمان كان في المرتبة الرابعة والأخيرة بالنسبة إليه في ترتيب الأندية التي يفضل الانتقال إليها خلال فترة الميركاتو الماضي.

وأقر هالاند أن هناك عدة أندية إنجليزية كانت مهتمة بالتعاقد معه وعلى رأسها فريقي ليفربول وتشيلسي بجانب برشلونة الإسباني كذلك ولكنه كان قد حدد دائرة اهتماماته والأندية التي يفكر في الانتقال إليها بالفعل.

وذكر هالاند أنه اختار الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي بعدما عرض عليه النادي الإنجليزي ما وصفه بأنه أفضل مشروع رياضي في العالم وشعر بأنه هذا هو المكان الذي سيقوم فيه بأفضل عمل ممكن.

ولم ينكر هالاند أنه اهتم بالحصول على المال بجانب المشروع الرياضي خاصة وأنه كان يحلم منذ طفولته بأن يكون أفضل لاعب كرة قدم في العالم ويجني الكثير من الأموال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة