أنشيلوتي يحترم قرار مبابي ويذكر توعد صلاح لريال مدريد

المدرب الإيطالي يركز على نهائي دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
أنشيلوتي يحترم قرار مبابي ويذكر توعد صلاح لريال مدريد

أبدى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني احترامه لقرار النجم الفرنسي كيليان مبابي بتجديد عقده لنادي باريس سان جيرمان.

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء عند سؤاله عن قرار مبابي بالتجديد لنادي باريس سان جيرمان ورفض عرض ريال مدريد إنه لا يحب الحديث عن لاعبين في أندية أخرى ولكن أحترم القرارات التي يأخذونها

كما أجاب أنشيلوتي كذلك عن تصريحات محمد صلاح والتي أكد فيها أنه يرغب في مواجهة ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا لتعويض نهائي 2018 الذي خسره أمام الفريق الملكي.

وأوضح أنشيلوتي أن هزيمة ليفربول في نهائي عام 2018 قد تكون دافعاً للريدز في مواجهة ريال مدريد.

وأكمل أنشيلوتي أن التاريخ يذكر خسارة ريال مدريد أمام ليفربول في باريس خلال نهائي عام 1981 وهو ما سيجعل الفريق الملكي يرغب في الثأر وتحقيق الفوز لمحو هذه الذكرى كذلك.

كما طمأن أنشيلوتي جماهير ريال مدريد على نجوم الفريق قبل النهائي المنتظر وكشف أن دافيد ألابا مدافع النادي الملكي بخير وأن الجميع يشعر بحالة جيدة ومتحمس لنهائي دوري أبطال أوروبا.

مبابي مستمر في باريس سان جيرمان حتى 2025

ووضع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، نهاية للجدل الدائر حول مستقبل الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن الخليفي عن تجديد التعاقد لمدة 3 مواسم حيث ينتهي في عام 2025، بعد سلسلة من المفاوضات بين الإدارة ووكيل أعمال اللاعب.

وقال الخليفي، في كلمة للجماهير قبل مواجهة ميتز، في ختام مباريات الدوري الفرنسي "مساء الخير جميعا. لدي خبر سار لكم... كيليان مبابي سيبقى معنا حتى صيف 2025".

وقال مبابي "أنا سعيد للغاية بمواصلة المغامرة والبقاء هنا في فرنسا وباريس مدينتي".

واختتم "أتمنى أن أتمكن من الاستمرار في فعل أكثر ما أحب فعله: لعب كرة القدم والفوز بالبطولات معكم".

مبابي يوجه رسالة عاطفية لريال مدريد

كما وجه كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، رسالة إلى إدارة وفريق ريال مدريد، وذلك بعدما فشلت مفاوضات الانتقال بينهما.

ونشر مبابي بيانا عبر حسابه على "تويتر"، قال فيه "منذ سن مبكر جدا، كنت مدفوعا بنفس الشغف والطموح، هذا يعني لي في بعض الأحيان بعض سوء الفهم".

وأضاف "لكني أتحمل مسؤولية أن هذه الصراحة هي احترام للذات، اليوم أردت أن أعلن أنني اخترت تمديد عقدي في باريس سان جيرمان".

وزاد "منذ كنت صغيرا، بدلا من أن أحلم بحياتي، فضلت أن أعيش حلمي، منذ صغري حاولت أن أتقدم من تحد إلى تحد، منذ أن كنت صغيرا، حاولت أن أبني مسارا للقمة مهما كانت".

وتابع "أنا مقتنع بأنه يمكنني هنا الاستمرار في التطور، مع النادي الذي يقدم كل الوسائل ليكون في أعلى مستوى".

وواصل مبابي حديثه: "أود أن أشكر الرئيس ناصر الخليفي على ثقته وقدرته على الاستماع وصبره، أنا لدي تقدير لجميع مشجعي باريس سان جيرمان، في فرنسا وحول العالم".

وأكمل "كما أردت أن أتقدم بخالص الشكر لريال مدريد وللرئيس فلورنتينو بيريز، أدرك الفرصة والامتياز الذي يحصل عليه من يكون أحد أفراد هذه المؤسسة، وأتفهم خيبة أملهم".

وواصل "سأكون أول مشجع لهم في نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس في منزلي".

واختتم مبابي حديثه "سعيد جدا لأنني قادر على الاستمرار في التطور في فرنسا، البلد الذي ولدت فيه ونشأت ونضجت، وهذا يمنحني الفرصة لمواصلة أحلامي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة